11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تكشف اسم ألبومها الغنائي الجديد

أصالة تكشف اسم ألبومها الغنائي الجديد كشفت المطربة أصالة عن اسم الألبوم الغنائي الجديد الذي تستعد لطرحه قريبا، بالتعاون مع شركة “روتانا”.

نشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة للملصق الدعائي للألبوم الجديد، ويحمل اسم ثم “أنا”، كما نشرت أصالة مقطعاً صغيراً من فيديو كليب إحدى أغنيات الألبوم بعنوان “إنسان”، وجاءت الأغنية باللهجة الخليجية. وقد تفاعل جمهور أصالة مع هذه المنشورات وأكدوا على حماسهم الشديد لهذا الألبوم.
أصالة تكشف اسم ألبومها الغنائي الجديد -صحيفة هتون الدولية

يذكر أن أصالة طرحت في فبراير الماضي الجزء الثاني من ألبومها “لحقت نفسي”، وضم 6 أغنيات تتعاون فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي، وهي: ” لحقت نفسي، عايشة حالة، نسيت، أعراض الغياب، عشق الروح، حديقة تلج”.

بجانب ذلك حققت أصالة نجاحاً كبيراً بعدما شاركت بصوتها في دراما رمضان 2024، من خلال غناء تتر مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، من بطولة مي عمر، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.
أصالة تكشف اسم ألبومها الغنائي الجديد -صحيفة هتون الدولية

وقدمت أصالة في المسلسل أغنيتين الأولى بعنوان “الجوكر”، من كلمات حسام طنطاوي، وألحان خالد نبيل، إلى جانب أغنية التتر بعنوان “الحظ”، وهي من كلمات محمد عبد المنعم، وألحان مدين، وتوزيع أماديو.، وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

خلال الأشهر الماضية، استقبلت أصالة حفيدتها الأولى، وذلك بعدما وضعت ابنتها شام الذهبي حملها، ورُزقت بطفلة اسمها جيهان، وقامت أصالة بالدعاء لحفيدتها أن يحفظها الله وأن يملأ قلبها بالحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88