الديكور والتصاميم

بعض الأفكار المودرن لمقاعد الحديقة المنزلية

إذا كنت محتار في كيفية اختيار كراسي حديقتك ولا تعرف مميزات وعيوب كل نوع، فنحن نقدم لك كثير من الخيارات المتعددة للكراسي والديكورات الكراسي والمقاعد المخصصة للحديقة المنزلية.

الكراسي المصنوعة من الحبال

مادة الحبال التي تصنع أثاث الحديقة جديدة نسبيًّا وهي تُضفي لمسة بحرية على المساحات الخارجية ومثاليّة لأي نمط. على غرار الروطان (أو الراتان المادة الكلاسيكية)، يتوافر الأثاث الخارجي المصنوع من الحبال، في مجموعة منوعة من الأساليب، مع ضرورة الانتباه إلى هيكل أي كرسي أي الإطار، على أن يكون مصنوعًا من الألمنيوم المطلي بالمسحوق أو الفولاذ المطلي، وذلك لمقاومة العوامل الجوية.

بعض الأفكار المودرن لمقاعد الحديقة المنزلية

الكراسي المصنوعة من الخشب

مع هذه المقاعد البسيطة ستحصلين على مساحة تناول طعام خارجية بسيطة ولكنها أنيقة، يمكنك الاستفادة منها في ركن آخر من أركان الحديقة الخارجية لتصميم زاوية مريحة معدة للاسترخاء.

الكراسي المنفذة من الريزين

الريزين، مادة صمغية، تصنع أثاث الحديقة ذا الجودة العالية والقوّة والمقاومة الشديدة للعوامل الجوية. يُضفي مظهر الريزين الأنيق طابعًا مثاليًّا على المساحات الخارجية الأكثر حداثةً، علمًا أن الأثاث الريزين لا يتعفّن، ما يجعل هذا النوع من الكراسي مُناسبًا للحضور بجوار حمّام السباحة. للعناية بالريزين، لا يتطلب الأمر سوى غسل بسيط وسريع.

من جهة ثانية، لا يحتاج الكرسي الريزين إلى وسادة.

المقاعد العتيقة المعدنية

قد تكون حديقتك الملاذ الأخير لمقعد معدني عتيق. يعطي المساحة لمسة فينتاج رائعة تندمج مع المناظر الطبيعية المحيطة بك.

كراسي من الخيزران والراتينج:

هذه المقاعد تتميز بقدرتها على تحمل أحوال الطقس المختلفة، وتتواجد بألوان وتصاميم مختلفة تناسب كل الأذواق، يمكنك جعلها مختلفة وفريدة عبر تزيينها بوسائد ملونة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى