11المميز لديناأجهزة ومخترعات

تسريب ألوان هاتف iPhone 16 المنتظرة

تسريب ألوان هاتف iPhone 16 المنتظرة يتم حاليًا اختبار الإصدار الجديد من آيفون 16 برو، مع توقعات بالكشف عن التفاصيل الكاملة في مارس من العام المقبل.

الميزة الرئيسة لتصميم الكاميرا المثقوبة تكمن في استغلال مساحة أقل على الشاشة، وهو ما يجعلها خيارًا مثيرًا للاهتمام، حيث تثير هذه التقنية ذكريات بعض الأشخاص حول الهواتف القديمة التي كانت تحتوي على مناطق سوداء كبيرة في الجزء العلوي من الشاشة حيث توجد الكاميرا.

تسريب ألوان هاتف iPhone 16 المنتظرة -صحيفة هتون الدولية

وعلى الرغم من تسريبات التصميم الجديد، يبدو أن أبل قد تحتفظ بتصميم الكاميرا الحالي في الجيل القادم من آيفون 16، بينما قد تجري التعديلات المرتقبة في نسخة “آيفون 17” المتوقعة في العام 2024.

كشفت تسريبات جديدة عن هاتف آيفون 16 المرتقب في العام القادم، أن الجهاز قد يخضع لتغيير شامل في الشكل والتصميم.

يأتي أحدث تسريب من Zollotech، الذي نشر مقطع فيديو على قناته على YouTube يُظهر ما يدعي أنه الألوان الخمسة لجهاز iPhone 16.

وقال Zollotech في وصف الفيديو: “إن حدث أبل الخاص بـ iPhone 16 وiPhone 16 pro على بعد شهر واحد فقط وتعمل أبل بجد لتجهيز ملايين أجهزة iPhone للإطلاق في سبتمبر 2024”.
تسريب ألوان هاتف iPhone 16 المنتظرة -صحيفة هتون الدولية

سيتمكن عشاق أبل من الاختيار بين الأزرق والأخضر والأبيض والأسود والوردي، حيث سيحصل iPhone 16، وبينما لم تؤكد Apple أو تنفي الشائعات بعد، لجأ المعجبون إلى التعليقات للتعبير عن سعادتهم بالألوان المزعومة.

كتب أحد المشاهدين: “أخيرًا، ألوان نابضة بالحياة”، وأضاف آخر: “الألوان أفضل بكثير.. أحب هذه الألوان”.

وقال آخر مازحًا: “هذا اللون الأخضر هو لون التسعينيات، يبدو وكأنه ينتمي إلى شقة سكنية في بالم سبرينجز تعود إلى التسعينيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى