11المميز لديناأجهزة ومخترعات

جوجل تطرح ساعة Pixel Watch 3 بعمر شحن يصل إلى 24 ساعة

جوجل تطرح ساعة Pixel Watch 3 بعمر شحن يصل إلى 24 ساعة كشفت غوغل عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، من بينها ساعة Pixel Watch 3، في خطوة لتعزيز مكانتها بسوق الأجهزة القابلة للارتداء.

منذ استحواذها على Fitbit في عام 2021، تسعى غوغل لتثبيت نفسها كلاعب رئيسي في مجال الساعات الذكية، لتتنافس مباشرة مع طرازات “Apple Watch” و”Galaxy Watch”، وتأتي Pixel Watch 3 لتعزز مكانة غوغل في هذا السوق، بفضل خيارات أحجام متعددة لأول مرة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تأتي Pixel Watch 3 بحجمين جديدين: 41 ملم و45 ملم، ما يضعها في مستوى مقارب لخيارات Apple Watch وGalaxy Watch، وتتميز بحواف أصغر بنسبة 10%، ما يمنح المستخدمين مساحة شاشة أكبر بنسبة تصل إلى 40% في الطراز الأكبر مقارنة بالإصدار السابق.

الساعة الجديدة بشريحة النطاق فائق الاتساع UWB، التي ستعزز من إمكانية العثور عليها وتقدم دقة أكبر في تتبُّع الموقع الجغرافي، إضافة إلى بطارية أكبر 310 مللي أمبير، بزيادة 20% مقارنة بساعة Pixel Watch 2، ما يمنح المستخدمين 24 ساعة من الاستخدام مع تفعيل ميزة العرض المستمر للمعلومات على الشاشة Always-on، ويزيد ذلك إلى 36 ساعة مع تفعيل وضع حفظ البطارية Battery Saver mode.

وتتضمن Pixel Watch 3 تحسينات برمجية أيضًا، حيث تقدم خوارزمية جديدة لمتابعة اللياقة البدنية تعتمد على تحليل مجهود القلب خلال التمارين، وتوفر الساعة “ملخصًا صباحيًا” يشمل حالة الاستعداد اليومية، والطقس، وتوصيات للياقة البدنية.

يمكن للمستخدمين الطلب المسبق لساعة Pixel Watch 3، التي سيتم شحنها في 10 سبتمبر/أيلول، ويبلغ سعر الساعة مقاس 41 ملم 349 دولارًا للإصدار المزود بتقنية الواي فاي، و449 دولارًا للإصدار الذي يدعم الاتصال بالشبكة، أما بالنسبة لساعة 45 ملم، فتزيد الأسعار لتصل إلى 399 دولارًا و499 دولارًا، ويمكن الاختيار بين عدة ألوان لأشرطة الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى