11المميز لديناأجهزة ومخترعات

أبل تعلن رسمياً موعد إطلاق هواتف آيفون 16

أبل تعلن رسمياً موعد إطلاق هواتف آيفون 16 أعلنت شركة أبل الموعد الرسمي لعقد مؤتمرها السنوي لإطلاق أجهزتها الجديدة، والذي سيكون في التاسع من سبتمبر .

ويحمل مؤتمر شعار “It’s Glowtime”، والذي قد يكون إشارة مرتبطة بذكاء أبل، وستكون سلسلة ايفون 16 القادمة هي الأولى من أبل التي تتميز بالذكاء الاصطناعي خارج الصندوق.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

جدير بالذكر أن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن أبل قد تبقي على حدثها في 10 سبتمبر، ولكن لدهشة الجميع أعلنت الشركة عن موعد الإطلاق قبل يوم واحد من الموعد المتوقع. أما مكان المؤتمر فهو مسرح ستيف جوبز، والذي سيتم بثه مباشرة على اليوتيوب. ولمن يخطط لمشاهدة هذا الإطلاق عبر الإنترنت، فيمكنه بثه عبر اليوتيوب في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة يوم 9 سبتمبر 2024.

وبعيدًا عن سلسلة iPhone 16، من المتوقع أن تعلن شركة Apple عن مجموعة من الإعلانات، بما في ذلك طرازات Apple Watch الجديدة وAirPods الجديدة، كما ستكشف الشركة أخيرًا عن تواريخ توفر نظام التشغيل iOS 18 وتحديثات البرامج الأحدث الأخرى.

بناءً على الشائعات، ستتضمن سلسلة ايفون 16 الجديدة أربعة طرز – ايفون 16 وايفون 16 Plus وايفون 16 Pro وايفون 16 Pro Max، وهذا العام، من المتوقع أن تقدم الشركة زر Action على جميع طرزها، ليحل محل شريط التنبيهات الأيقوني على أجهزة ايفون الأساسية لأول مرة. في العام الماضي، تم تقديم زر Action على طرز Pro.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى