11المميز لديناأجهزة ومخترعات

نوكيا تطلق هاتف “باربي” الوردي القابل للطي

نوكيا تطلق هاتف “باربي” الوردي القابل للطي احتفالًا بمرور 65 عامًا على إطلاق دمية باربي الشهيرة، أعلنت شركة “إتش.إم. دي غلوبال” المصنعة لهواتف نوكيا عن إطلاق هاتفها الجديد “إتش.إم.دي باربي” الوردي القابل للطي، يأتي هذا الهاتف كإضافة مميزة لمجموعة الهواتف الكلاسيكية التي تعيد نوكيا إحياءها، مستفيدًا من النجاح الهائل لفيلم “باربي” الذي صدر العام الماضي، وحقق إيرادات تجاوزت 1.4 مليار دولار.

ويأتي هاتف باربي الجديد بحجم صغير قابل للطي ولون وردي، بتصميم كلاسيكي وبه القليل من خصائص الهواتف الذكية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

من المقرر أن يُطرح هاتف “إتش.إم.دي باربي” في الأسواق البريطانية بداية من اليوم الأربعاء، بسعر 99 جنيهًاً إسترلينيًا (حوالي 131 دولارًا أميركيًا)، ويأتي إطلاق الهاتف في توقيت يتزامن مع احتفالات مرور 65 عامًا على دمية باربي، ويستفيد من الزخم الكبير الذي أحدثه فيلم “باربي” العام الماضي، والذي قامت ببطولته النجمة مارغو روبي.

تتوقع شركة الأبحاث “CCS Insights” أن يحقق هاتف “HMD Barbie” مبيعات تتجاوز 400 ألف وحدة في المملكة المتحدة وحدها، حيث سيتوفر الجهاز عبر شركتي “فودافون” و”أرغوس”، ويعكس هذا النجاح المتوقع الاهتمام الكبير بالإصدارات الكلاسيكية التي تجمع بين الجاذبية التقليدية واللمسات العصرية.

أطلقت إتش.إم.دي الفنلندية، المدعومة من غوغل التابعة لألفابت وكوالكوم، عددا من الهواتف الكلاسيكية التي تضم القليل من خصائص الهواتف الذكية، وهو ما تضمن إعادة إصدار نسخ جديدة من هواتف نوكيا الكلاسيكية مثل 3210 و3310.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى