11المميز لديناأجهزة ومخترعات

مايكروسوفت تبدأ بيع أجهزة Surface التي تعمل بمعالجات كوالكوم 10 سبتمبر

مايكروسوفت تبدأ بيع أجهزة Surface التي تعمل بمعالجات كوالكوم 10 سبتمبر تستعد شركة مايكروسوفت لبدء بيع أجهزة Surface، التى تعمل بمعالجات Qualcomm للشركات بدءًا من 10 سبتمبر، وسيتوفر كل من Surface Pro 11 وSurface Laptop 7 لعملاء الشركات لأول مرة، بعد إطلاقهما في يونيو للمستهلكين كجزء من موجة أجهزة Copilot Plus PC من Microsoft ودفعها لنظام التشغيل Windows on Arm.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الأجهزة الموجودة داخل سيرفس برو 11 و سيرفس لابتوب 7 بالنسبة للشركات، ستكون الخيارات متطابقة مع خيارات المستهلك. ستتمكن الشركات من الاختيار بين خيارين رئيسيين لجهاز Surface Pro 11. هناك معالج Snapdragon X Plus 10-core Surface Pro 11 بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، وشاشة LCD عادية، أو طراز OLED مع معالج Snapdragon X Elite 12-core، وسعة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

وسيتوفر Surface Laptop 7 بإصدارين Snapdragon X Plus أو X Elite للإصدارات مقاس 13.8 بوصة، أو إصدار X Elite فقط للإصدار الأكبر مقاس 15 بوصة، وتحتوي جميع إصدارات Surface Laptop 7 على خيارات تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

كما ستطلق مايكروسوفت أيضًا طراز 5G من Surface Pro 11 في 26 سبتمبر، وإصدار 5G من Surface Pro 10، والذي يعمل بمعالجات Ultra Core من Intel. 

وأطلقت مايكروسوفت سابقًا Surface Pro 10 المزود بمعالج Intel حصريًا لعملاء الأعمال في وقت سابق من هذا العام إلى جانب Surface Laptop 6.

بالإضافة إلى خيارات Surface الجديدة للشركات، ستصدر Microsoft أيضًا لوحة مفاتيح Surface جديدة في 3 أكتوبر. تتضمن لوحة المفاتيح كاملة الحجم مفتاح Copilot الجديد من Microsoft ومجموعة مفاتيح موسعة لتغطية خيارات مثل الاتصال وكتم الصوت ومفاتيح وظائف Snip & Sketch.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى