11المميز لديناأجهزة ومخترعات

ميزة “إيقاف تسجيل الفيديو” تصل لـ iPhone 16 لأول مرة

ميزة “إيقاف تسجيل الفيديو” تصل لـ iPhone 16 لأول مرة كشفت شركة أبل أن هاتفها الجديد آيفون 16 سيزود بتحديث iOS 18 Release Candidate (RC)، والذي يمنح هاتفها الجديد ميزة جديدة تهدف إلى تحسين تجربة التقاط الفيديو، وبموجب هذه الميزة سيتمكن المستخدمون من إيقاف تسجيلات الفيديو المباشرة مؤقتًا، حيث تظهر هذه الميزة كخيار عائم في عدسة الكاميرا.

ابل تعلن عن ميزة جديدة في هاتف iPhone 16

يأتي تحديث iOS 18 Release Candidate بهذه الميزة، وبمجرد بدء التسجيل، سيرى المستخدمون الآن زر إيقاف مؤقت على الجانب الأيسر، إلى جانب خياري “إيقاف التسجيل” و”اللقطة الفورية”. وأكدت Apple أنه قبل هذا التحديث، لم يكن لدى المستخدمين خيار إيقاف تسجيل الفيديو المباشر مؤقتًا. كان عليهم إيقاف التسجيل وبدءه وربطهما معًا لإنشاء مقطع واحد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ميزة “إيقاف التسجيل” للفيديوهات.. أحدث مميزات آيفون 16

وتزيد هذه الميزة المتوفرة على آيفون 16 من عامل الراحة لمن يريدون تصوير مقاطع فيديو بشكل متكرر على هواتف آيفون الخاصة بهم، وتمكن أعضاء فريق Gadgets 360 من التحقق من توفر الميزة من خلال تنزيل هذا التحديث وتثبيته.

والمثير للدهشة أن هذه الميزة التي تعلن عنها شركة آبل في هاتفها الجديد آيفون 16، موجودة على نظام أندرويد منذ فترة طويلة، وهو ما يجعل آبل متأخرة للغاية في إطلاق هذه الميزة.

أهم مميزات التحديث التجريبي من آبل في آيفون 16

والتقرير تؤكد أن أحدث تحديث تجريبي من Apple برقم الإصدار 22A3354، لا يتضمن أي ميزات جديدة أخرى ولكنه يحمل بعض المزايا، بما في ذلك طرق جديدة لتخصيص الشاشة الرئيسية وشاشة القفل، وتطبيق كلمات مرور جديد، وتطبيق صور مُجدد، والمزيد من الخيارات في مركز التحكم، كما سيتمكن مستخدمي ايفون من تسجيل المكالمات والحصول على نصوصهم في تطبيق Notes.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى