البيت والأسرة

توافد الآف الزوار يزيد مهرجان الزهور بهجةً وبريقاً

شهد مهرجان الزهور الإجتماعي الترفيهي بمكة المكرمة خلال يومه الأول توافد آلاف الزوار الذين حضرو لمشاهدة سجادة الزهور ذات الطابع الإسلامي والتي احتوت على أكثر من مليون زهرة طبيعية متنوعة حيث أعدتها أمانة العاصمة المقدسة لتشكل متنفساً جديداً لأهالي مكة المكرمة وزوارها الكرام .

عمر شيخ / مكة المكرمة .

واكتضت المنطقة بالعائلات للمشاركة في هذا الكرنفال الإجتماعي الترفيهي وحرص الكثير من الزوار على التقاط الصور التذكارية بجانب الزهور الجميلة و النباتات المتنوعة ، كما شهد الموقع توافد العديد من المعتمرين بالتنسيق مع مؤسسات وشركات العمرة .

و أطلع زوار المهرجان على الأجنحة الحكومية والخاصة المشاركة وفعاليات المسرح التفاعلي المصاحبة للمهرجان ، واستمتع الأطفال والضيوف من مختلف الأعمار بمحتويات المهرجان ومعارض الفن التشكيلي و أركان الأسر المنتجة وذلك بمشاركة أكثر من ٥٠ أسرة منتجة لعرض منتجاتهم المتنوعة .

من جانبه بين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة المهندس رائد سمرقندي أن مهرجان الزهور الذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة خلال الفترة من ١٢-١٦ من شهر رجب الجاري يعد الأول من نوعة على مستوى مكة المكرمة ، مؤكداً تفاعل الزوار والحضور بشكل ملفت منذ بدء الفعاليات .

وأشار “سمرقندي” إلى أن من أهداف المهرجان توعية الزوار بأنواع الزهور وأهمية المحافظة عليها و العناية بالحدائق والمنتزهات والمرافق العامة ، و ترسيخ السلوكيات السليمة لحماية البيئة والارتقاء بالمظهر الحضاري ، مهيباً الزوار بالتعاون مع المنظمين لإنجاح الفعالية وقضاء أجمل الأوقات في أطهر البقاع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88