11المميز لدينا

ولي عهد دبي يُكرم الفائزين بجائزة “محمد بن راشد للإبداع الرياضي”

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” الفائزين في الدورة التاسعة من الجائزة إحدى “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”, مثمناً عطاء المبدعين من قياديين وإداريين ورياضيين لاعبين ومدربين وحكام .
وقد كرم سموه خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح عن فئة الشخصية الرياضية المحلية تقديرًا لجهوده في إثراء المشهد الرياضي في دولة الإمارات .
كما كرم سموه في فئة الشخصية الرياضية العربية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية تقديرًا لإسهاماتها في الرياضة النسائية .
وقام سمو الشيخ حمدان بن محمد بتكريم عدد من الرياضيين الإماراتيين والعرب وعددًا من المؤسسات والاتحادات الرياضية والحكام الإداريين  ، كما كرم سمو ولي عهد دبي عددًا من المؤسسات تضمنت اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن فئة المؤسسة المحلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88