الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات حمامات مودرن

ديكورات حمامات مودرن -ديكور وتصميم حمام المنزل يعد من أهم خطوات تصميم ديكور المنزل ككل، فعلى الرغم من أن كل مساحة في المنزل مهمة ، وكل ركن يجب العناية بديكوره الخاص وتصميمه جيدا من الردهة والمدخل إلى المطبخ ، إلا أن ديكور حمامات المنزل يجب أن نوليه عناية وإهتمام خاص، فهو المكان الذي نستجم ونستجمع فيه أنفسنا بعد عناء يوم عمل طويل  بالعالم الخارجي ، وهو المكان الذي يجب أن نشعر فيه بالراحة والاسترخاء والإنتعاش.
ديكورات حمامات مودرن -صحيفة هتون الدولية

ديكورات حمامات مودرن

ديكورات حمامات معادن الذهب

  • كان المعدن اتجاهًا داخليًا مهمًا في السنوات الأخيرة ، ويبدو أنه لن يتم إهماله. تقدم معادن الذهب بريقًا وتباينًا مع المواد الطبيعية.
  • إنها تعكس الضوء وأسلوب الحقن ، إما بلمسة صناعية أو لمسة من التألق. ستحظى المعادن ذات التشطيبات غير اللامعة أو الساتان بشعبية خاصة هذا العام.
  • كما أن الإكسسوارات المعدنية بألوان النحاس والذهب هي اتجاه آخر. عودة أنيقة إلى جماليات السبعينيات بمزيج من الألوان والظلال
    ديكورات حمامات مودرن -صحيفة هتون الدولية .

بعض الأشخاص الذين يمتلكون حمامات ذات مساحة كبيرة يفضلون الاعتماد على بانيو كبير مثل هذا وباللون الأبيض الصريح مع اكسسوارات رائعة للحمام مثل حوض من أزهار التوليب وحائط من السيراميك باللون الكاكاو.

ديكورات حمامات مودرن -صحيفة هتون الدولية
يجب اختيار ألوان للحمام حسب المساحة الموجودة فإذا كانت مساحة الحمام كبيرة اعتمدي على الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي والأزرق والبنى وغيرهم أما إذا كانت مساحة حمامك صغيرة فلا تضيقها أكثر بالألوان الداكنة و اعتمدي على الألوان الترابية أو الفاتحة النابضة.
ديكورات حمامات مودرن -صحيفة هتون الدولية

ديكورات حمامات خشب

  • المادة الطبيعية التي تعيد مجال الطبيعة إلى منازلنا هي بلا شك الخشب. يتم استخدامه بشكل أساسي كغطاء للجدران والأرضيات ، ولكنه يظهر أيضًا على أسطح العمل والأثاث، تعطينا هذه التصميمات مثالاً ممتازًا على التوليفات الأنيقة بين المواد الطبيعية التي قد تكون مناسبة للحمام الحديث. قاعدة خشبية مع تركيبات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مزيج مبتكر وراق.
  • يمنح وجود الملمس النظيف والطازج للخشب في التصميم لمسة من الفخامة للتكوين، يتيح لنا إطلاق المنتجات الخشبية الجديدة ذات التصميم الخاص جلب الحرارة الطبيعية إلى مكان كان استخدام هذه المواد فيه من المحرمات. يمكن استخدامه أيضًا على الجدران.
  • تعتبر المنصات الخشبية أيضًا أحد الاتجاهات العظيمة في تصميم الحمامات الحديثة. إنها رائعة لحافي القدمين ، لأنها تشعر بالدفء الشديد. يمكن استخدامه أيضًا لموازنة برودة البلاط
    ديكورات حمامات مودرن -صحيفة هتون الدولية

إن العديد منا يفضل البورسلين كخامة اساسية في حوائط وأرضيات ديكور الحمام إلا أنه هنا العديد من الخامات الأخرى التي من شأنها أن تكون أكثر عملية وأكثر فخامة وأناقة داخل تصميم الحمام فمثلا الرخام أو المرمر لاسيما الأنواع الإيطالية منه والتي يمكنها أن تعيش مدى الحياة بلا ضرر أو تلف وتكسب المكان رونق وتألق وفخامة أكيدة..
ديكورات حمامات مودرن -صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الحَمّام هو المكان الذي يستحم أو يغتسل فيه المرء.

الحمامات على نوعين : الحمامات المنزلية وهي ذات صفة شخصية وخاصة والحمامات العامة وتوجد بالأماكن العامة عادةً.

انتشرت الحمامات العامة في البلاد العربية والأسلامية والشرقية وفي اليونان القديمة وإسبانيا منذ عدة قرون، بينما انتشرت الحمامات المنزلية الخاصة في البيوت والمنازل منذ نهاية القرن التاسع عشر ميلادي.

تتكون الحمامات العامة من بناء يحوي على عدة قاعات وغرف تتوسطها بحرات يتدفق الماء الساخن لها من سخانات وغلايات خاصة للماء، هناك بعض الحمامات العامة يردها الماء الساخن من عيون طبيعية تنبع من الأرض وفي كثير من الأحيان تكون تلك المياه معدنية أو كبريتية ذات صفات وطاقات علاجية.

أما الحمامات المنزلية ذات الصفة الشخصية فهي في الغالب تتكون من مغطس أو رشاش للماء الساخن والبارد وتكون صغيرة المساحة تتناسب مع مساحة المنازل والبيوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88