لحظة بلحظة

شاهد: الأمير هاري وزوجته يركبان دراجات شراعية

نشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزي مقطع فيديو يرصد فيه الأمير ويليام وزوجته وكيت ميدلتون وهما يركبان دراجات شراعية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


ورصد مقطع الفيديو الأمير ويليا وكيت ميدلتون وهما يركبان دراجات شراعية ويسيران بها بشاطئ سانت اندروز، حيث التقيا لأول مرة قبل أن يتزوجا ويمشيان من القصر الملكي في لندن والانفصال عن الالتزامات الملكية البريطانية.

الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد (بالإنجليزية: Henry Charles Albert David)‏ (معروف بصورة عامة باسم الأمير هاري) (15 سبتمبر 1984 – الآن). هو ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز. يعتبر السادس في ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وأبناء أخيه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

قام هاري بإطلاق ألعاب انفيكتاس (بالإنجليزية: Invictus games)‏ شاهد: الأمير هاري وزوجته يركبان دراجات شراعية في عام 2014، ولا يزال راعي المؤسسة الخاصة بها. ويقوم أيضاً برعاية العديد من المنظمات الأخرى، بما في ذلك منظمة هالو ترست، وماراثون لندن الخيري، ومؤسسة المشي مع الجرحى (بالإنجليزية: walking with the wounded)‏.

في 19 مايو 2018 ، تزوج من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل. منحته جدته الملكة إليزابيث الثانية، قبل ساعات من حفل الزفاف، ألقاب دوق ساسكس وإيرل دمبارتون وبارون كيلكيل، وكلها من ألقاب النبلاء بالمملكة المتحدة. في يوم 6 مايو 2019.، أنجبا نجلهما الأول ارتشي ماونتباتن ويندسور.

وُلد هاري في مستشفى ليندو وينغ أوف سانت ماري شاهد: الأمير هاري وزوجته يركبان دراجات شراعية في بادينغتون، لندن، في 15 سبتمبر 1984 الساعة 4:20 مساءً، وهو الطفل الثاني لتشارلز، أمير ويلز (الوريث الظاهر للعرش البريطاني) وديانا، أميرة ويلز. عُمّد هنري تشارلز ألبرت ديفيد في 21 ديسمبر 1984 في كنيسة سانت جورج، قلعة وندسور من قبل رئيس أساقفة كانتربري، روبرت رونسي. أُطلق عليه أثناء نشأته اسم هاري من قبل العائلة والأصدقاء والجمهور. أرادت ديانا لهاري وشقيقه الأكبر، الأمير وليام، أن يتمتعا بمجموعة أوسع من الخبرات وفهمًا أفضل للحياة العادية من الأطفال الملكيين السابقين. أخذتهم إلى أماكن كثيرة مثل عالم والت ديزني وماكدونالدز وعيادات الإيدز وملاجئ المشردين. بدأ هاري مرافقة والديه في زيارات رسمية في سن مبكرة؛ كانت جولته الخارجية الأولى مع والديه إلى إيطاليا عام 1985. كما سافر مع عائلته إلى كندا بين عامي 1991 و1998.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى