لحظة بلحظة

شاهد: رجل يقتحم مشاجرة نسائية مسلحة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه لحظة اقتحام رجل مشاجرة بين مجموعة من النساء، غير آبه بالسلاح الذي تحمله إحدى السيدات المشاركات في المشاجرة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو مشاجرة بين أربع سيدات من جهة وسيدتين من جهة أخرى، داخل أحد المراكز التجارية في مدينة واشنطن الأمريكية، حيث بدا الأمر لوهلة أنه مجرد مشادة كلامية، إلا أن إحدى السيدات أشهرت سلاحا ناريا في وجه الأخريات، ليظهر فردان من أمن المركز التجاري.

السِّلاح (الجمع: أَسْلِحَة) هو كل أداة تتيح شل أو جرح أو قتل كائن حي أو التسبب في دمار مادي، ويمكن أن يستعمل السلاح لغرض الدفاع، الهجوم، أو التهديد إضافةً شاهد: رجل يقتحم مشاجرة نسائية مسلحة إلى إمكانية الاستعمال في الرماية الرياضية أو الصيد.

السلاح الناري يُعرف بأنه كل آلة معدة لرمي المقذوفات، حيث تنطلق هذه المقاذيف بالقوة الضاغطة لتمدد الغازات الناتجة عن اشتعال مواد متفجرة عادة ما تكون البارود. يرجع تاريخ استخدام الأسلحة النارية إلى القرون الوسطى حيث تطورت أوائل المدافع ومنها تطورت الأسلحة الفردية كالقربينة التي تطورت في شاهد: رجل يقتحم مشاجرة نسائية مسلحة أوروبا بسنوات 1500 للميلاد. بينما في هذا العصر، يعتبر السلاح الناري من أهم الأسلحة المستعملة في الحروب ومن أنواع الأسلحة الفردية الأكثر شيوعاً في العالم هو سلاح الكلاشنكوف الروسي التصميم الذي يستمر إنتاجه برخصة وبدون رخصة حول العالم منذ اختراعه بالأربعينيات من القرن الفائت.

يشمل تعريف الأسلحة النارية السابق معظم الأسلحة الحديثة

تقريباً من مثل:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88