11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ملك قورة تعلن إصابتها بكورونا .. وتحذر!

أعلنت الفنانة المصرية الشابة ملك قورة عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحذرت قورة عبر خاصية الإنستقرام كل من خالطها في الأيام الأخيرة تطبيق العزل المنزلي.

وكتبت ملك، : إيجابي كورونا.. أي شخص اقترب مني مؤخرا من فضلك اذهب للفحص .. وادعولي.

كما طلبت ملك من محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، كما نصحت المقربين بالخضوع للفحص فورا.

ملك قورة تعلن إصابتها بكورونا .. وتحذر! -صحيفة هتون الدولية-

مَلَك قورة (11 يناير 1993 -)، ممثلة مصرية.
والدها رجل الأعمال محمد قورة، لها شقيقة تدعى مريم وشقيق يدعى أدهم، درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة (Modern English School) بالتجمع الخامس، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بكلية الاعلام تخصص (IMC) (Integrated Marketing) مع (Theater Arts) ـ (Double Major).

شاركت في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا، كذلك شاركت الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل نور الصباح بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها مريم قورة في فيلم غاوي حب، شاركت في مسلسل أريد حلا مع الفنانة ندى بسيوني وميمى جمال، وفي مسلسل لحظات حرجة شاركت الفنانة بشرى وعمرو واكد، وأيضا شاركت الفنان خالد الصاوى والفنانة انوشكا في مسلسل قانون المراغى، وفي مسلسل حدف بحر شاركت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد خليل، وشاركت الفنانة نادية الجندي في مسلسل نازلي ومسلسل ملكة في المنفى بآداء دور حفيدتها في المسلسل وأيضا شاركت الفنانة عبلة كامل وعبير صبري بطولة مسلسل نص انا نص هو. كما شاركت الفنانة نيكول سابا في مسلسل نور مريم، واختيرت للمرة الثانية للعمل مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل شمس بالإضافة لاشتراكها مع الفنانة مي عز الدين لسنتين متتاليتين في مسلسل حالة عشق ومسلسل وعد، ومن بين الأعمال التي شاركت فيها أيضا مسلسل البارون مع النجم عمرو عبد الجليل والجزء السادس من ليالي الحلمية ومسلسل العراف بطولة النجم القدير الفنان عادل إمام. وفيلم السبع خطايا، وآخر أعمالها كان مسلسل خلصانة بشياكة بطولة النجم احمد مكي وكوكبة من النجوم الشباب، وفيلم آخر ديك في مصر بطولة محمد رمضان وكوكبة من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88