الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكورات خشبية للجدران

ديكورات خشبية للجدران  لا يقتصر الأمر عند التحدث على الأخشاب في الأثاث فقط، بل إن الأمر يتعدى ذلك بكثير. علاوة على كونها تستخدم في الأسقف، الديكورات الداخلية، فهي تستخدم في تغليف الحوائط الجدارية في مختلف أنحاء المنزل. لكن وعلى الرغم من كونها تعطي فخامة للمكان، إلا أنها تكلف الكثير نوعاً ما.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ديكورات خشبية للجدران -صحيفة هتون الدولية-
يمكن أن تستخدم الديكورات الخشبية في غرفة واحدة مثلاً، علاوة على كونك تستطيع أن تختار حائط واحد في الغرفة لتقوم بتغليفه بالأخشاب إذا كانت تكلفتها عالية عليك. في الأعوام الأخيرة تم توفير ملصقات لتعطي مظهر مقارب للديكورات الخشبية.
ديكورات خشبية للجدران -صحيفة هتون الدولية-

هناك أنواع كثيرة من الأخشاب التي تختلف في جودتها، علاوة على ألوانها. فيمكنك أن تستخدم الخشب الأبيض في تغليف حائط الغرفة عند قيامك بديكورات خشبية للجدران 2021. تستخدم تلك الحيلة بشكل خاص في أروقة المنزل كونها تكون ليست بالكبيرة في الحجم، لكن طويلة. لذلك فاللون الأبيض يعطيها مظهر فخم وواسع.
ديكورات خشبية للجدران -صحيفة هتون الدولية-

الخشب المحفور من الديكورات الخشبية للجدران بكثرة. فهي يمكن استخدامها كلوحة كبيرة على أحد الحوائط، ويمكن استخدامها كفاصل في حالة كانت الغرفة مقسمة على قسمين مثلاً، علاوة على إمكانية استخدامها في جزء من الحائط وبذلك تكون جمعت بين استخدام الأخشاب وبين التوفير.
ديكورات خشبية للجدران -صحيفة هتون الدولية-

قد يعتقد البعض أن استخدام ديكورات خشبية للجدران يقتصر على غرف المكتب، لكن الحقيقة أنها يمكن أن تستخدم في غرف النوم، غرف الاستقبال، علاوة على إمكانية استخدامها في غرف المعيشة.
ديكورات خشبية للجدران -صحيفة هتون الدولية-

الخشب مادة عضوية مسامية مسترطبة قابلة للتشكل أي يتخذ أوضاعاً مختلفة في نموه استجابة للمؤثرات الخارجية، ويؤتى به من النباتات الخشبية وتحديداً الأشجار والشجيرات والأخشاب.

تنقسم الأخشاب إلى قسمين

الأخشاب الصلبة والأخشاب اللينة. وكما يشير الاسم فإن الخشب الطري يكون أطرى وأضعف، وذو عامل متانة أخفض من الخشب القاسي، على الرغم من أنه لا يمكن تعميم هذه الخواص بشكل واضح وعام.
أولاً : الأخشاب اللينة:
وتنقسم إلى قسمين :
أ-الأخشاب اللينة الطبيعية:

وهي الناتجة من أشجار الصنوبريات ذات الأوراق المدببة دائمة الخضــرة وهي تستخدم في أغلب أعمال الإنشاءات التي تتميز برخص ثمنها نسبياً وتتوافر فيها المقاومة اللازمة، لأغراض الإنشاءات كما تتميز بسهولة التشغيل وذلك لليونتها واعتدال أليافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88