أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسريبات تكشف عن خطة كبرى لإطلاق “وان بلس” عددًا هائلًا من الهواتف

تسريبات تكشف عن خطة كبرى لإطلاق “وان بلس” عددًا هائلًا من الهواتف ون بلس (بالإنجليزية: OnePlus)‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013. تخدم الشركة رسمياً 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018، حيث أصدروا العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها، وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمي وفيفو. ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.

تقارير صحفية عالمية تكشف عن خطة كبرى لشركة “وان بلس” لإطلاق عدد كبير من الهواتف الذكية خلال الأشهر المقبلة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضحت مصادر لموقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، عن أن “وان بلس” تخطط لإطلاق 6 أجهزة على دفعات متتالية خلال الأشهر المقبلة، وحتى شهر سبتمبر المقبل.

وسيكون أول تلك الهواتف التي ستطلقها “وان بلس 10 برو”، المتوقع إطلاقه نهاية شهر مارس الجاري.

وتنوي  في شهر أبريل المقبل”وان بلس” ، إطلاق هاتفها “وان بلس نورد سي إي 2 لايت”.

وفي نهاية أبريل أو أوائل مايو المقبل، تنوي كذلك إطلاق هاتف “وان بلس نورد 2 تي”؛ فيما ستعلن في مايو أيضًا عن هاتف “وان بلس 10 آر”.

وفي يوليو المقبل، ستكشف النقاب أيضًا عن هاتف “وان بلس نورد 3″، الذي قد يُطلق عليه “وان بلس نورد برو”.

وآخر تلك الأجهزة -بحسب خطة “وان بلس”- سيكون في شهر سبتمبر المقبل بهاتف “وان بلس 10 ألترا” أو قد يطلق عليه “وان بلس 10 برو بلس”.

وستعزز “وان بلس” بكل تلك الهواتف، من تواجدها التنافسي في سوق الهواتف الذكية؛ خاصة أن تلك الهواتف متنوعة بين الهواتف الاقتصادية أو ذات الإمكانيات المتفوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88