البيت والأسرةمواقف طريفة

سماعة هاتف تنقذ مراهق أمريكي من الموت

سماعة هاتف تنقذ مراهق أمريكي من الموت مراهق أمريكي كشف خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي ريديت. أن السماعات الخاصة به كانت السبب في إنقاذه من رصاصة طائشة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفقاً لموقع “موني كنترول” الأمريكي، حكى المراهق قصته عبر موقع ريديت، أملاً في العثور على مسؤول في شركة Razer المصنعة للسماعات، كي يشكره على إنقاذ حياته.

وقال الأمريكي ، الذي اختار اسم Enough_Dance_956 على ريديت: “مرحباً بالجميع، أحاول الوصول إلى شخص يعمل في Razer كي اشكره من كل قلبي”.

وتابع المراهق : “يوم الأربعاء دخلت رصاصة طائشة من نافذة غرفتي واصطدمت بسماعات Razer التي كنت أرتديها على رأسي، ولولا جودة السماعات ومتانتها لكنت ميتت الآن في عمر الـ 18، لا أستطيع حتى تصور الألم والعذاب الذي كان سيصيب أهلي وأصحابي.

ونشر صوراً أيضاً تدعم روايته، للسماعات والرصاصات الطائشة على سريره.

وأوضح المراهق أن الرصاصة الطائشة جاءت من حي مجاور، ربما أطلقها شخص لا يجيد التصويب وضلت طريقها إليه، وكادت أن تخطف حياته.

وتطور الأمر بتواصل فريق سماعات Razer بالمراهق، حيث أرسلوا له رسالة خاصة للاطمئنان عليه، كما علقوا عبر تعليقات الموقع معبرين عن سعادتهم أنهم كانوا عند حسن حظ عملائهم، وأنه بخير وأمان الآن.
سماعة هاتف تنقذ مراهق أمريكي من الموت  -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88