البيت والأسرةمواقف طريفة

شركة تفاجئ موظفا بتورتة عيد الميلاد.. والنتيجة كانت صادمة

شركة تفاجئ موظفا بتورتة عيد الميلاد.. والنتيجة كانت صادمة  أمريكي من ولاية كنتاكي يربح 450 ألف دولار في دعوى قضائية ضد شركته السابقة التي طردته بعد أن غادر حفلا نظمته لعيد ميلاده في عام 2019.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وفاز كيفين بيرلينج بالمبلغ بعد حسم دعوى قضائية رفعها ضد شركته السابقة بسبب فصله من العمل على أثر غضبه من تجهيز مكتبه حفلا لعيد ميلاده بشكل مفاجئ رغماً عنه.

وتعود أحداث الواقعة، إلى إخبار بيرلينج زملاءه في العمل أنه لا يريد حفلا لعيد ميلاده لأنه يعاني من اضطراب القلق، وفقاً لموقع “بيزنيس إنسايدر” الأمريكي.

ولكن على الرغم من ذلك، أقامت الشركة حفل عيد ميلاد بشكل مفاجئ، ما تسبب في إصابته بنوبة هلع.

ويعاني بيرلينج اضطراب القلق الذي يصيبه بنوبات هلع، وفقاً لملفات محكمة مقاطعة كينتون، وأخبر رؤساءه في شركة Gravity Diagnostics في مدينة كوفينجتون بولاية كنتاكي، أنه لا يريد الاحتفال بعيد ميلاده.

وقال مدير مختبر Gravity Diagnostics الطبي، إنه نسي أن بيرلينج قال إنه لا يريد الاحتفال بعيد ميلاده.

وفي الحفلة، التي أقيمت أثناء الغداء يوم 7 أغسطس/ آب، أصيب بيرلينج بنوبة هلع وهرب من مكان الحادث إلى سيارته، بحسب الدعوى.

وقالت الدعوى إن رؤساءه واجهوه وانتقدوه في اليوم التالي لرد فعله على الاحتفال بوقت الغداء، وهو ما أثار إصابة بيرلينج بنوبة هلع أخرى.

وأضافت الدعوى: “أن تكون مركز الاهتمام هو مصدر ضغط كبير لبيرلينج”.

وبعد لقائه مع رؤسائه، عمل بيرلينج من المنزل لبقية الأسبوع، وبعد أيام، تم فصله “بسبب أحداث الأسبوع السابق” بحسب الدعوى.

وقال توني بوشر، محامي بيرلينج: “انتقدوه بسبب رد فعله على الاحتفال واتهموه بسرقة فرحة زملائه في العمل”. وخشي الرؤساء من أنه قد “يغضب” ومن المحتمل أن يكون عنيفاً، لذلك قرروا فصله من العمل.

ونتيجة للفصل، رفع بيرلينج دعوى قضائية ضد Gravity Diagnostics بسبب التمييز ضد الإعاقة والانتقام، بحجة أنه “عانى ولا يزال يعاني من فقدان الدخل والمزايا والاضطراب العاطفي والقلق العقلي”.

وقال بوشر إن بيرلينج يخضع للعلاج وكان موظفاً رائعاً في الشركة، وكانت خطوة كبيرة لشخص لا يحب هذا النوع من الاهتمام أن يقف أمام 12 محلفاً ويدافع عن نفسه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88