الجمال والديكورالديكور والتصاميم

احدث ديكورات غرفة نوم رومانسية

احدث ديكورات غرفة نوم رومانسية  هناك العديد من السيدات تحب تغير ديكور غرفة النوم الخاصة بها ولكن من منا لا يعشق الرومانسية ويحب أن تكون غرفة النوم ذات طابع رومانسي وأنثوي.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

من ابسط الحيل التي يستخدمها العديد من الأشخاص هي إضافة لوحة فنية برسومات وألوان رومانسية وساحرة تجعل من ديكور غرفتك يبدو رومانسي وجذاب يمكنك اختيار اللوحة بالألوان الفاتحة واختيار رسومات تعبر عن ذوقك وميولك الشخصية، يمكنك اختيار شكل عصفورين متحابين أو اختيار لوحة فنية على رسمة قلب.
احدث ديكورات غرفة نوم رومانسية  -صحيفة هتون الدولية

أفكار لتزيين غرفة نوم رومانسية تجعل من غرفتك جذابة وفريدة

الإضاءة الخفيفة الرومانسية في غرفة النوم
دائما تعتبر الإضاءة الخافتة الناعمة من أهم الحيل التي تستخدم لجعل غرفة النوم تبدو أكثر رومانسية يمكنك تعليق عدة كشافات على سقف غرفة نومك بالألوان الفاتحة مثل اللون الأبيض واللون السماوي ولكن يجب أن تراعي تناسق ألوان غرفة النوم حتى يكون الديكور النهائي في غاية الرومانسية والنعومة.

احدث ديكورات غرفة نوم رومانسية  -صحيفة هتون الدولية
اختيار السجاد الصغير الرقيق
لابد من اختيار جميع أثاث غرفة النوم بطريقة ناعمة وهادئة حتى يتماشى مع ديكور الغرفة الرومانسي الفاخر فيمكنك اختيار سجاد بالألوان الفاتحة و المنقوشة والمزخرفة حيث أنها تعمل على إضافة الرومانسية والراحة داخل الغرفة على عكس السجاد الكبير بالألوان الغامقة والكثيرة فهي أيضا متعبة للعين ولكنها تناسب أكثر غرفة المعيشة.
احدث ديكورات غرفة نوم رومانسية  -صحيفة هتون الدولية

اختيار ملاءات بألوان فاتحة وفخمة لغرفة النوم
يلعب فرش السرير دور مهم جدا وقوي في تحويل مظهر وديكور غرفتك من الديكور العادي إلي ديكور رومانسي ومميز حيث أنه يمكنك الاستعانة باللون الوردي واللون الأبيض الفاتح المنقوش باللون البيج أو السماوي في اختيار لون فرش السرير لما لها من دور مهم وفعال في تغير مظهر غرفة النوم.
احدث ديكورات غرفة نوم رومانسية  -صحيفة هتون الدولية

السرير المميز الهادئ لغرفة النوم الرومانسية

يجب عليك عند اختيار السرير اختياره بدقة وتركيز وأن يكون موديل السرير ناعم وليس له تطريز أو نقوشاً قوية وكثيرة حتى يناسب ديكور الغرفة الرومانسي يمكنك اختيار السرير باللون الأسود أو الأبيض أو الرمادي مع الحرص علي إضافة لحاف بألوان راقية ومميزة ورقيقة.
احدث ديكورات غرفة نوم رومانسية  -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88