تلفزيون وسينما

برنامج #زووم_أفريقيا على قناة “CBC”

تقدم الإعلامية سالي عاطف، حلقة جديدة من برنامج “زووم أفريقيا” مساء اليوم السبت، على قناة “CBC“، تتضمن قصص ولقاءات عن القارة السمراء، بعاداتها وتقاليدها الفريدة.

يعد البرنامج كأول برنامج متخصص في الشأن الأفريقي على السوشيال الميديا.

“زووم أفريقيا” يذاع السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

يغوص البرنامج من خلال فقراته المتنوعة في حياة الشعوب الإفريقية بكل تفاصيلها وما يتبعها من عادات غريبة تشتهر بها بعض القبائل التي لا زالت تتمسك بالتقاليد التاريخية الموروثة، وكذلك التطورات التكنولوجية الحديثة والطفرات الصناعية في بعض دول القارة التي حققت نموا اقتصاديا بنسب كبيرة خلال الأعوام الاخيرة.

كما تصحب مقدمة البرنامج المتابعين في جولات داخل القارة الأفريقية وزيارات لأهم المدن والأسواق والمناطق السياحية والمعالم التاريخية التي تشتهر بها القارة، مع إجراء مقابلات مع المسؤولين والمواطنين بتلك الدول.

 

ويعرض البرنامج فقرات ثابتة عن حياة الأفارقة في مصر ما بين حوارات مع السفراء في القاهرة أو جوانب من حياة الرعايا الأفارقة المتواجدين في مصر من أجل الدراسة أو العمل.

 

الأزياء الأفريقية، وأشهر الأكلات، سيكون لها فقرة مخصصة في كل حلقة من خلال التعرف على تفاصيل الأزياء الأفريقية الخاصة بكل دولة ودلالات الألوان وإجراء جولات في محال الأزياء، كذلك التعرف على اكلة شهيرة في أفريقيا من خلال جولة داخل مطعم افريقي في مصر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88