لحظة بلحظة

الامير #تميم_بن_حمد يتوشح بالعلم السعودي في مباراة #السعوديه_الارجنتين بـ #كأس_العالم_قطر2022

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقاطع فيديو يرصد من خلالها احتفال أمير دولة قطر الأمير تميم بن حمد بفوز المملكة على الأرجنتين في دور الـ 32 من بطولة كأس العالم 2022.

ونشر “خالد جاسم” الأمير تميم بن حمد وهو يتوشح بالعلم الأخضر السعودي ويحتفل مع الجماهير بفوز المنتخب السعودي بثنائية مقابل هدف على منتخب الأرجنتين في استاد لوسيل.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال “خالد جاسم”: ” سمو الامير #تميم_بن_حمد بالعلم السعودي في مباراة #السعوديه_الارجنتين بـ #كأس_العالم_قطر2022″.

كما نشر خالد جاسم مجموعة من الصور للأمير محمد بن سلمان وهو يتوشح بالوشاح للعلم القطري، والأمير القطري وهو يتوشح بالعلم السعودي بينما ظهر سمو ولي العهد والأمير تميم بن حمد وهما يصافحان بعض، حيث قال في تغريدته: “من ارض #قطر وتحديداً من مدينة #الوسيل وبحضور سيدي سمو الامير الشيخ #تميم_بن_حمد
وأضاف: “#السعودية تحقق اول فوز عربي على #Argentina في تاريخ بطولات #كأس_العالم الف الف الف الف مبروووووك للمملكة وللأمير #محمد_بن_سلمان الداعم الرسمي للأخضر السعودي ، و لوزير الرياضة الامير عبدالعزيز بن تركي”.

بينما نشر حساب “حزنن” مجموعة من الصور من بينها سمو ولي العهد وهو يسجد شكراً لله على فوز المملكة على الأرجنتين والأحتفال بالفوز الغالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88