الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#ديكورات #غرف نوم فضي رائعة

#ديكورات #غرف نوم فضي رائعة تحتوى ديكورات غرف النوم المودرن على الوان غير معتادة ، مثل اللون الفضى فهو من الالوان الاقل شيوعا بعكس اللون الذهبى او البرونز ،وهو يعكس اجواء فاخرة لغرفة النوم.
#ديكورات #غرف نوم فضي رائعة -صحيفة هتون الدولية -

غرف النوم من أهم الغرف الواجب على الأزواج الجدد ، الاهتمام باختيارها بشكل كبير ، تلك الغرفة التي نقضي عدد كبير من الساعات بداخلها ، و لابد من أن نحرص على أن تكون مريحة و أنيقة و مميزة ، هذا فضلا عن أن هذه الغرف لابد من أن تكون مناسب للشكل الديكوري للمنزل ، حيث أن أي تعارض في ديكور غرف النوم ، يتسبب في شعور بعدم الراحة .
#ديكورات #غرف نوم فضي رائعة -صحيفة هتون الدولية -

يتميز اللون الفضى بانه من الالوان اللامعة ، كما انه من الالوان التى تعكس الاحساس باتساع الغرفة ، وبالتالى فانه اختيار اللون الفضى فى غرف النوم ذات المساحات الصغيرة يعتبر من الاختيارات الموفقة والرائعة ، كما ان اللون الفضى يعتبر من الالوان المثيرة لاعجاب الكثيرين وابهارهم ، فاذا كنتى تريدين ان تكون ديكورات غرفة نومك مبهرة ومثيرة ، فعليكى ان تختارى اللون الرمادى لديكور الغرفة .
#ديكورات #غرف نوم فضي رائعة -صحيفة هتون الدولية -

يمكن ان يستخدم اللون الفضى فى الكثير من التفاصيل فى غرفة النوم ، بحيث يضيف لمسة انيقة للديكور ، فمثلا بامكانك اضافة اللون الفضى فى اختيار مصابيح باللون الفضى ، او اختيار ورق جدران لامع ليضاف على الجدار الرئيسى بالغرفة بحيث يعكس مظهر لامع للديكور ، كما يمكن ان تختارى مفروشات باللون الفضى للسرير ، او يمكن ان يكون القماش المنجد به اللوح الامامى للسرير باللون الفضى اللامع ،ايضا من الممكن ان تختارى سجاد باللون الفضى ، ويمكن اختيار ستائر ستان باللون الفضى .
#ديكورات #غرف نوم فضي رائعة -صحيفة هتون الدولية -

بجانب اللون الفضى بامكانك اضافة الوان اخرى تضيف لمسة جمالية انيقة للديكور ، مثل اضافة اللون الاخضر ، كاضافة النباتات الخضراء بالغرفة او اضافة نباتات ملونة ، ويمكنك ايضا خلط اللون البنفسجى مع اللون الفضى ، او اضافة اللون الاسود ، واذا كنتى تحبين الاحساس بالدفء فى غرفة النوم فلا مانع من اضافة اللون البيج لجدران غرفة النوم ، ثم طلاء اجزاء من الغرفة باللون الفضى ، ولاظهار اللمسات الرائعة الذى يضيفها اللون الفضى الى ديكور غرفتك ، عليكى اضافة المزيد من الاضاءات بالغرفة حتى تكتمل لمسات الديكور .
#ديكورات #غرف نوم فضي رائعة -صحيفة هتون الدولية -

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88