الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#تصاميم مطابخ مودرن #بأحدث الصيحات

#تصاميم مطابخ مودرن #بأحدث الصيحات يُعد اختيار تصميم المطبخ أمر محيرًا جدًا ويلجأ الكثير إلى اختيار تصاميم مطابخ مودرن عوضًا عن الكلاسيكي ، وذلك لأن فيه الكثير من التفاصيل وجميعها تحتاج دقة عالية في التخطيط والتصميم.
#تصاميم مطابخ مودرن #بأحدث الصيحات -صحيفة هتون الدولية-

تصاميم مطابخ مودرن

مطابخ مودرن امريكانى

يُعتبر التصميم المثالي للتخلص من الإحساس بضيق المكان والأنسب في المساحات التي تتطلب تصميم مطابخ مودرن صغيرة الحجم. بتصميم المطبخ المفتوح سواء على غرفة المعيشة أو الصالة ويضم طاولة الطعام. 

يمكن الاستعانة بمطبخ أمريكي دوران باللون الأبيض و اضاءات الليد التي تزيد من جمالية المطبخ، كما يمكن مزج اللون الأسود في الأجهزة والصنبور كراسي البار حتى يكسر اللون الأبيض ويعطي رونقًا للمطبخ، والأرضية الخشبية التي تبرز المطبخ وهذا يتناسب مع تصاميم مطابخ مودرن.
#تصاميم مطابخ مودرن #بأحدث الصيحات -صحيفة هتون الدولية-

مطابخ مودرن أكريليك

 يتميز بألوانه الامعة ومتانتها وأناقتها وسهلة التنظيف، يعتبر من المطابخ الحديثة وهذا ما يشغل بال أي امرأة وهي مواكبة العصر لأنه يتكون من شرائح شفافة ومرنة ومقاومة للضغط . 

يمكن الاعتماد على مطبخ أكريليك بلون المينت بيج الجلاس واللون الخشبي مع حائط رمادي وجزء من البار والأرضية وأجهزة المطبخ، مع عمل خزانة في المنتصف مفتوحة مع إضاءة بسيطة لتزيين الأطباق بيه فتعطي جمالًا.

استخدام لون مينت جرين مع حائط مزخرف بلون مينت بيج مع خزانات مفتوحة بدون أبواب باللون المنت بيج وسقف من الجبسن بورد الجراي وأجهزة باللون الأسود ورخام أبيض.
#تصاميم مطابخ مودرن #بأحدث الصيحات -صحيفة هتون الدولية-

مطابخ فايبر جلاس  

احدث تصميمات المطابخ يتميز بأعلى مواصفات فنية وجودة عالية في صناعته، ويتميز  بمرونته وقوة تحمله ومن أهم استخداماته فى مطابخ الالوميتال. 

من تصاميم مطابخ مودرن مطابخ فايبر جلاس لامع يتناسب اللون الدارك بينك مع الأبيض حيث المطبخ والأرفف والخزانات بلون الدارك بينك بنظام مغلق، مع أرضية بيضاء وكراسي البار بيضاء. 

يمكن أن يكون مطابخ فايبر جلاس باللون الأبيض وانسجامه مع الدولاب الخشبي والحائط الخشبي، مع إضافة خزينة معلقة زجاجية مكشوفة، والرخام الأبيض والبار والكراسي البيضاء والأرضية البيضاء.
#تصاميم مطابخ مودرن #بأحدث الصيحات -صحيفة هتون الدولية-

مطابخ مودرن المنيوم

 من اهم تصاميم مطابخ  العصرية تصميم مطابخ الوميتال لانه يتميز بشكله العصري وخفة الوزن فيمكن حملها بسهولة وهو من أكثر المطابخ شهرة والسبب في ذلك تصاميمها العملية والعصرية حيث يكون له أبواب زجاجية شفافة  كما أنه سهل التنظيف والصيانة ومقاوم للصدأ ومقاوم للحريق وذلك لأن الألومنيوم يتحمل درجات الحرارة العالية لكن من عيوبها أنها غير متينة ومعرضة للكسر بسهولة، رونقها يقل بمرور الوقت كما أن حوافها حادة جدا . 

من تصاميم مطابخ مودرن ألوميتال الاستعانة بألوان زاهية مثل اللون النيلي في دولاب المطبخ والخزانات مع مزج اللون الرمادي وأجهزة المطبخ وبعض النقوش الجراي مع أرضية بيضاء وحائط أبيض.
#تصاميم مطابخ مودرن #بأحدث الصيحات -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88