الجمال والديكورالديكور والتصاميم

غرفة نوم بنات رائعة الجمال

غرفة نوم بنات رائعة الجمال يسعى أولياء الأمور دائماً إلى اختيار ديكورات وتصميمات لغرف نوم أولادهم تناسب شخصياتهم وميولهم تجاه شئ معين يحبونه، مثل رياضة ما أو شخصية ما وهذا الشئ يظهر في التصميم العام للغرفة.
غرفة نوم بنات رائعة الجمال -صحيفة هتون الدولية-

غرف نوم للبنات

غرفة لها سريرًا مطوياً أريكة

تتميز غرفة نوم ذات السرير المطوي بإحساس بالاتساع والمساحة، فيستفيد السرير المدمج إلى أقصى كأريكة نهاراً وكسرير ليلاً، بالإضافة إلى أن السرير يتميز بأدراج قابلة للدوران لتخزين مخفي سهلة الاستخدام، ويضيف الفراش هذا لمسة جميلة بها مخطط  أنثوي أنيق.
غرفة نوم بنات رائعة الجمال -صحيفة هتون الدولية-

غرفة نوم أنيقة مزدوجة لفتايات

إذا كان لديك فتاتان مثلاً تشتركان في نفس غرفة نوم فسيكون السرير بطابقين موفرًا كبيرًا للمساحة لو الغرفة ضيقة، ولكن الغرف الواسعة يمكن فيها استغلال الجدران والأثاث بشكل أفضل، كذلك أضف الديكورات الثابتة ذات الألوان الزاهية مع الاثاث مثل لوحة جدارية أو ملصقات هي لمسة جمالية سيحبونها.
غرفة نوم بنات رائعة الجمال -صحيفة هتون الدولية-

غرف بسرير مرفوع لتوفير مساحة تخزين

ستحب الفتاة فكرة السرير والتخزين المصممة حسب الطلب وستستمتع بالسرير المرتفع، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مساحة الأرضية المحدودة مع سرير مرتفع مدمج مصنوع من وحدات التخزين، ويكون له أبواب صغيرة مخصصة لوحدات السرير  ويمكن الحصول علىهذا الطراز من Ikea، وسيساعد المقعد المتدرج الأطفال الصغار على تسلق ركن مريح للقراءة وللاسترخاء، وستوفر الستائر المعلقة للأطفال الأكبر سنًا خيار الخصوصية
غرفة نوم بنات رائعة الجمال -صحيفة هتون الدولية-

غرفة نوم الفتاة ملونة ومبهجة

لا يجب أن تكون غرفة نوم الفتاة وردية فقط فحسب لكن يمكن إنشاء مساحة جدارية وملونة مع الديكور أو ورق حائط هندسي الاشكال، مع إضافة فراشات مطبوعة أو لوحات مع سجادة مناسبة لإكمال المظهر.
غرفة نوم بنات رائعة الجمال -صحيفة هتون الدولية-

غرفة من ألوان الباستيل الهادئة

ربما يكون اللون الوردي هو الاختيار الأساسي عندما يتعلق الأمر بألوان غرف نوم الفتيات، ولكن لا بأس أن يضاف القليل من التغيير إلى المظهر من خلال دمج الظل الرمادي أو الاسود مع ألوان الباستيل اللطيفة للحصول على مظهر كثير الرقة، وهذه النغمة المائية الناعمة تجعل الغرفة تحظى بشكلاً منعشًا وتضيف لمسة من البريق عند تنسيقها مع الملحقات المعدنية وخلفية الطباعة المختلفة.
غرفة نوم بنات رائعة الجمال -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88