الفنون والإعلامفن و ثقافة

جينا أورتيجا تكشف سرها في فيلم الرعب النجومية (وليست صرخة جيدة)

تكشف جينا أورتيجا ، ربما أشهر “ملكة الصراخ” في مشهد أفلام الرعب اليوم ، سر نجاحها في هذا النوع من الأفلام. جاءت إحدى أولى غزوات Ortega في نوع الرعب في عام 2013 مع فيلم Insidious: Chapter 2. بعد هذا الدور الأصغر ، ستصنع Ortega اسمًا لنفسها حقًا في هذا النوع مع أفلام أحدث مثل The Babysitter: Killer Queen و X و ، صرخة دورة 2022. بالإضافة إلى الظهور مؤخرًا في Scream 6 ، ستحصل نجمة Ortega على دعم كبير آخر مع إصدار Netflix’s Wednesday ، وهو مسلسل كوميدي رعب خارق للطبيعة.
تجلس أورتيجا مع إيل فانينغ في مقطع حديث من مقابلة بعنوان “ممثلون عن الممثلين” من Variety ، وتشارك لماذا تعتقد أن الناس يحبون مشاهدتها في أفلام الرعب. وفقًا للممثلة ، ليس صراخها هو المفتاح ، لكن الوجه الذي تصنعه عندما تبكي. تحقق من تعليق Ortega الكامل أو شاهد المقابلة أدناه (تبدأ تعليقات Ortega في 3:25):

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

لطالما كان الرعب نوعًا موثوقًا به من الناحية المسرحية ، حيث غالبًا ما تكون الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة نسبيًا قادرة على تحقيق أرباح جادة في شباك التذاكر. ومع ذلك ، يبدو أنه لم يكن هناك أي ممثل معين لفترة طويلة يجسد هذا النوع حقًا أو لديه القدرة على جلب الجماهير إلى المسارح لوجودهم بمفردهم. ممثلون مثل جيمي لي كورتيس وهيذر لانجينكامب وسارة ميشيل جيلار ، على سبيل المثال ، كانوا شخصيات رئيسية في سينما الرعب في الثمانينيات والتسعينيات.

في حين أن أورتيجا ربما كان معروفًا بالرعب من قبل ، إلا أن نجاح يوم الأربعاء كان نقطة تحول مهمة. في حين أن يوم الأربعاء ليس رعبًا صريحًا بحد ذاته ، فقد جمعت Ortega عددًا كبيرًا من المتابعين من العرض ، ويمكن لهؤلاء المعجبين الجدد متابعتها في مشاريع أخرى. من المحتمل أن يكون Scream 6 ، على سبيل المثال ، قد جذب أولئك الذين ليسوا على دراية بالامتياز فقط بسبب مشاركة Ortega.

يستمر مشهد أفلام الرعب في الازدهار لعدة أسباب ، ولكن من المثير للاهتمام أن Ortega ، الذي ربما تبعه ربما Samara Weaving وإيما روبرتس ، أصبح الآن ممثل الجيل الجديد الأكثر ارتباطًا بهذا النوع. يبقى أن نرى كيف ستستمر علاقتها بهذا النوع ، لكن من الواضح أن الجماهير يمكن أن يتوقعوا المزيد من المشاهد لأورتيجا في محنة في الأفلام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88