الجمال والديكورالديكور والتصاميم

كنب حرف L بتصميم راقي

كنب حرف L بتصميم راقي عادةً ما تكون الأريكـة المُصممة على شكل حرف L واحدة من أكثر أنواع الأرائك راحةً، ناهيك عن شكلها الجمالي الذي يُضـفي لمسة ساحرة على المكان، تتنوّع أشكال كنب حرف ال ما بين الطويل، والقصير تبعـًا للمساحة الموجودة لديك.
كنب حرف L بتصميم راقي -صحيقة هتون الدولية-

كنب حرف ال مودرن

يأخذ كنب حرف ال، أو رُكنات حرف L الشكل الـمودرن العصـري في الغالب، لهذا السبب يمنح منزلك مظهـرًا أنيق وعصـري، ومختلف عن شكل الأثاث الكلاسيك، فلا يوجد ما يُضاهي سحـر التصميم التالي حيثُ اللون الأبيض العصـري مع وسائد المقعد المصنوعة من الإسفنج الطـري.
كنب حرف L بتصميم راقي -صحيقة هتون الدولية-

كنب حرف ال امريكي

استمدت فكرة كنب حرف ال من الطابع الأمريكي العصـري، فهـي مُنتشرة للغاية بكافة التصاميم المختلفة، ما بين الأرائك الكبيرة والصغيرة، المزركشة والبسيطة، ذات الأرجل المنخفضة والقريبة لـ الأرض أو المرتفعة عن الأرض، وعادةً ما نستمد التصميم من التصاميم الأمريكية المميزة للغاية.
كنب حرف L بتصميم راقي -صحيقة هتون الدولية-

كنب حرف ال كبير

يمكنك التحكم بسهولة في حجم كنب حرف ال الذي ترغب في تصميمه، فقط كل ما عليك هو أخذ قياسات الغرفة وتحديدًا قياس أحد الجدران المُراد وضع الكنبة أمامها، إذ يمكنك الاستفادة من الكنب الكبير إذا كان لديك مزيدًا من المساحة، لتـظهر شكل الغرفة أكثر أناقة ورُقي.
كنب حرف L بتصميم راقي -صحيقة هتون الدولية-

كنب حرف ال صغير

يتناسب كنب حرف ال الصغير مع مساحة الغرف المحدودة، حيثُ يمنحك مساحة كافية لبقية الديكورات في الغرفة، فـعلى عكس الكنب العادي الذي يأخذ مساحة كبيرة من الغرفة، يمكنك التصرّف في المساحة المحدودة لديك بشكلٍ أفضل مع كنب حرف ال.
كنب حرف L بتصميم راقي -صحيقة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88