الجمال والديكورالديكور والتصاميم

غرف نوم روز في ابيض

 يعتبر اللون الروز من الالوان المحبة للكثير من السيدات والنساء، وهو أحد الخيارات الرئيسية في الالوان المستخدمة في تصميم المنزل.
غرف نوم روز في ابيض -صحيفة هتون الدولية-

مجموعة من غرف نوم

درجات الروز  مع الابيض

تعتبر درجات الروز من الدرجات المبهجة التي يمكن استخدامها في غرف النوم، فيمكن اضافة بعض من درجات العنابي مع اللون الروز والابيض للحصول على غرفة نوم معاصرة، وهي الطريقة المثلى لإضافة لمسة من الرومانسية على المكان دون أن تكون مبتذلة، ويمكن استخدام وحدة أثاث اضافية ذات لون روز أو عنابي أو استخدام قطعة فنية، ويفضل استخدام مجموعة من الدرجات المختلفة للون الروز لربط مخطط الغرفة ببعضها.
غرف نوم روز في ابيض -صحيفة هتون الدولية-

غرف نوم روز في ابيض حديثة

تظهر هذه الغرفة بلونها الروز في ابيض بمظهر حديث متطور، وبعض الخلفيات الجدارية المزخرفة المستوحاة من الطراز الفرنسي وورق الحائط ، مما يساعد على خلق تصميماً رائعاً لا تقتصر على غرفة فتاة صغيرة ولكن تمكن أن تكون لغرف نوم خاصة للمراهقين والكبار كما يمكن استخدامها كغرفة نوم للضيوف .
غرف نوم روز في ابيض -صحيفة هتون الدولية-

غرفة نوم روز فخمة

لا يرغب الجميع في غرفة نوم وردية ملونة وصاخبة على الرغم من أنها ممتعة للنظر، وفي هذه الغرفة تم تصميم غرفة النوم بشكل أنيق ومتألق وفخم، وتتميز الغرفة بجدران ذات لون روز ووحدات الأثاث ذات اللون الابيض ولوحة جدارية رائعة خلف السرير، واستخدام مفروشات ذات لون محايد، حيث يفضل عند استخدام لون قوي على الجدران بموازنته بالألوان المحايدة في الأثاث والأرضيات والملحقات.

غرف نوم روز في ابيض -صحيفة هتون الدولية-

غرفة نوم روز في ابيض في ازرق حديثة

تم استخدم لون جدار وردي فاتح مع لونين محايدين ثانويين هما اللون الأبيض والبني ، إلى جانب درجتين نابضين بالحياة هما اللون الأزرق واللون الروز، مما يعطي الشعور بالراحة وهذه الدراجات يمكن استخدامها بشكل رائع في غرفة المراهقين أو في غرف الضيوف كما يمكن استخدامهم في غرفة النوم الرئيسية.
غرف نوم روز في ابيض -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى