الجمال والديكورالديكور والتصاميم

مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة

المطبخ هو أهم مساحة في المنزل بالنسبة للمرأة، لذا فإن كل السيدات تتفنن في اختيار التصميم الذي يناسب شخصيتها، ويوفر لها سبل الراحة، وتتميز المطابخ الأمريكية المفتوحة بأنها مرنة يمكن أن تتشكل في كل المساحات، لتناسب مختلف أنواع المنازل.
مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

مطابخ امريكية مفتوحة على غرفة المعيشة

مطبخ أمريكي باللون الأبيض والبني

يعد هذا المطبخ من المطابخ الأنيقة ذو المساحة المتوسطة، وقد تم تصميم هذا المطبخ باللون الأبيض مع أجزاء خشبية باللون البني في أجزاء من الجدران، ولا يوجد فيه بار واحد وإنما اثنان، أحدها في الأمام وخلفه كرسيان صغيران باللون الأحمر، والآخر في الجانب الأيسر، وخلفه كرسيان صغيران باللون الأخضر، وفي المساحة الفارغة أمام المطبخ تم وضع طاولة طعام أنيقة مع كراسي باللون الذهبي .
مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

مطبخ أمريكي باللون الجراي الفاتح

هذا المطبخ تم تصميمه باللون الجراي الفاتح، وهو مطبخ صغير الحجم مصمم من أربع قطع، قطعة سفلية بها العديد من الأدراج، وفي منتصفها وضع الموقد، وقطعة علوية باللون الأبيض، ذات أدراج مستطيلة وطويلة، وقطعة طولية على الجانب الأيسر بها أدراج كبيرة، وفي المنتصف يوجد قطعة مستطيلة في وسطها حوض صغير، وعلى الجانب الآخر يوجد غرفة معيشة بها أريكة وكراسي باللون الجراي، مع طاولة صغيرة بيضاوية الشكل باللون الأبيض .
مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

مطبخ أمريكي باللون الأبيض والأسود

يتميز هذا المطبخ بأنه مفتوح على أجزاء المنزل بصورة كلية، لذا فإنه يحتاج إلى مساحة كبيرة ومفتوحة، وقد تم تصميم جدرانه باللون الأبيض، مع بار كبير وطويل باللون الأسود، وخلف البار توجد طاولة طعام بنية اللون، أما أمام البار فتوجد أريكة بيضاء أنيقة، مع حائط مفتوح من الزجاج على الحديقة .
مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

مطبخ امريكي باللون الكافيه

تصميم هذا المطبخ مريح للنفس، تم اختيار اللون الكافيه الهادئ، مع بار طويل باللون الأبيض، ذو أربع كراسي طويلة باللون الكافيه، والمطبخ مفتوح كليا على غرفة المعيشة، المكونة من ركنة باللون الجراي، وكرسي أبيض، وشاشة تليفزيون مسطحة .
مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

مطبخ أمريكي جراي داكن

يعتبر تصميم هذا المطبخ من أكثر التصميمات العملية، وقد تم اختيار اللون الجراي في التصميم، مع سطح بار باللون الأبيض، ويوجد أمام المطبخ غرفة المعيشة، التي يمتزج أثاثها باللون الجراي والكافيه، وقد تم وضع شاشة تليفزيون على الحائط، يستطيع كل من يجلس في غرفة المعيشة أو يقف في المطبخ أن يراها مباشرة أمامه بوضوح .
مطابخ مفتوحة على غرفة المعيشة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88