الفنون والإعلامفن و ثقافة

تم تخيل اختيار جيسون موموا لوبو في فن المعجبين بـ DC Universe

يُظهر فن المعجبين الجديد الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه جيسون موموا باعتباره الشخصية الجديدة التي يقال إنه من المقرر أن يلعبها في DC Universe. عصر DC جديد في طريقه حيث يعمل James Gunn وPeter Safran على بناء عالم DC الجديد الخاص بهم مع تطوير العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. ولكن قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى هناك، يجب الانتهاء من DCEU، والذي سيؤتي ثماره في ديسمبر مع Aquaman and the Lost Kingdom.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

في حين أن Aquaman وLost Kingdom سيكملان الجدول الزمني لـ DCEU، فقد لا يكون Momoa قد انتهى من مغامراته في DC. بعد التقارير الجديدة التي تفيد بأن موموا من المتوقع أن يلعب دور Lobo في Gunn’s DC Universe، شارك Bosslogic عملًا فنيًا جديدًا لنجم DCEU بصفته صائد الجوائز الشهير.

لم تؤكد DC Studios أو تنفِ اختيار موموا المحتمل بدور Lobo، والذي قد لا يتم الإعلان عنه إلا بعد إصدار Aquaman and the Lost Kingdom. كل ما تمت مشاركته حتى هذه اللحظة هو أن موموا يبالغ في أن لديه مشروع DC غامض في العمل مع Gunn وSafran. تزايدت التكهنات حول قيام موموا بدور لوبو عندما قال بشكل غامض في إحدى المقابلات: “حسنًا، الجميع يعرف أنني من محبي الكتب المصورة. القصص المصورة التي جمعتها أكثر من غيرها، ولدي كل القصص المصورة هناك… يمكنك القيام بما تريد”. البحث ومعرفة ما هو عليه.”

لسنوات، كان Lobo دائمًا شخصًا اقترح عليه جمهور DC أن يلعبه، خاصة أنه معجب بهذه الشخصية بالفعل. إذا تم اختيار موموا بدور Lobo في DC Universe، فسيكون أول ممثل يلعب هذه الشخصية على الشاشة الكبيرة، بعد تصوير Emmett J. Scanlan في الموسم الثاني من Krypton على SYFY. إلى جانب أدائه في دور Aquaman، تعد أعمال Momoa الأخرى بمثابة تذكير دائم بأنه ليس رائعًا في الحركة فحسب، بل يمكنه الدخول في الجوانب الكوميدية أيضًا.

في حين أن لوبو هو صائد جوائز خطير في القصص المصورة، فهو معروف أيضًا بكونه ثرثارًا، وهو ما أظهره موموا في مقابلات مختلفة. وبعيدًا عن قدراته التمثيلية، لا يمكن إنكار أن موموا هو صورة طبق الأصل للوبو في الحياة الحقيقية. بدءًا من بنيته الضخمة وحتى الشعر الطويل، سيحتاج موموا فقط إلى الحصول على مكياج وأزياء Lobo لإكمال المظهر بأكمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88