الفنون والإعلامفن و ثقافة

ديفيد كورنسويت من Superman Legacy يحصل على بدلة كلاسيكية رائعة في الفن الجديد

سوبرمان: يبدو النجم القديم ديفيد كورنسويت وكأنه خرج مباشرة من الكتب المصورة في فن معجب سوبرمان على الطراز الكلاسيكي. يتولى Corenswet المسؤولية من Henry Cavill من DCEU باعتباره Superman الجديد في DC Universe، ومن المقرر أن يظهر الممثل لأول مرة كبطل في DC’s Superman: Legacy. سيكون فيلم إعادة التشغيل لـ Man of Steel هو أول فيلم لـ DCU، مما يعني أن الكثير يعتمد على تصوير Corenswet لسوبرمان.

على Twitter، شارك @DCU_Updates رؤيتهم لما يمكن أن يبدو عليه Corenswet عندما يرتدي دور Superman: البطل الرئيسي في Legacy.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يمنح فن المعجبين Corenswet بدلة سوبرمان الكلاسيكية المشرقة. يقوم النجم أيضًا بتجعيد الشعر المميز لرجل الغد، مما يجعل ممثل DCU يبدو مثاليًا مثل سوبرمان الجديد. إذا كان Corenswet يبدو جيدًا تقريبًا كما هو الحال في فن المعجبين عندما يأتي Superman: Legacy، فسيكون معجبو البطل في انتظارهم.

إن اختيار كورنسويت بدور كلارك كينت ليس الإضافة المثيرة الوحيدة لفريق سوبرمان: ليجاسي. تلعب النجمة الرائعة السيدة مايزل راشيل بروسناهان دور البطولة الأخرى في الفيلم، لويس لين. سينضم إلى الممثلين مجموعة من أبطال DCU الآخرين، بما في ذلك ناثان فيليون في دور Green Lantern Guy Gardner، وEdi Gathegi في دور Mister Terrific، وIsabela Merced في دور Hawkgirl، وAnthony Carrigan في دور Metamorpho.

ويقال أيضًا أن جيمي أولسن وليكس لوثر ينتظران الإدلاء بهما بعد انتهاء إضراب SAG-AFTRA. أدى إضراب الممثل وإضراب نقابة الكتاب الأمريكية، والذي انتهى الأخير مؤخرًا، إلى تأخير تصوير فيلم Superman: Legacy. وفقًا للتقرير الجديد، لن يبدأ تصوير فيلم DC Universe في يناير كما هو مخطط له، وبدلاً من ذلك سيختار بدء الإنتاج في ربيع 2024.

بينما يحتفظ Gunn بالقصة الرئيسية لـ Superman: Legacy بالقرب من السترة، تم الكشف عن بعض عناصر الفيلم من قبل المخرج أو من خلال العديد من التقارير. سيحصل كلارك كينت من Corenswet على المساعدة من Lois وJimmy عندما يبدأ العمل في Daily Planet. Superman: Legacy لن تكون قصة أصل، حيث أن كلارك هو بالفعل سوبرمان لبعض الوقت. يهدف الفيلم إلى جعل وحدة التحكم الرقمية (DCU) تشعر بأنها حية – ومن ثم جميع الأبطال المعلنين الآخرين – لكن Gunn ضمن بقاء التركيز على Superman وLois. بعد انتهاء إضراب SAG-AFTRA، متى أمكن ذلك، سيتم الإعلان عن تفاصيل Superman الجديدة: Legacy.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88