الفنون والإعلامفن و ثقافة

صلح أنغام وأصالة في كواليس ليلة نجمات العرب

نجح سالم الهندي مدير شركة روتانا في الصلح بين النجمتين أصالة و المطربة المصرية أنغام بعد خصام دام خمس سنوات، مستغلا تواجدهن في كواليس حفل ليلة النجمات العرب، التي تقام حاليا في الرياض احتفالا بقدوم العام الجديد 2024، وشهدت النجمة اللبنانية إليسا على الصلح.

وسبق أن وجهت الفنانة أصالة مناشدة علنية لزميلتها الفنانة أنغام حتى ترد على محادثاتها الهاتفية، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بها أكثر من مرة ولم تجد ردا، وهددت أصالة زميلتها بزيارة منزلها فجأة، لإتمام المصالحة التي حدثت بينهما مؤخرا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أضافت أصالة في برنامج “سوالف رمضانية 2″، المُذاع عبر قناة “روتانا” بموقع تويتر: هحكي سر أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي أخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا.

وتابعت: كنت استمتع معها بالساحل ونقعد لساعات طويلة كنت بحس أني بقعد مع مرايتي لأننا بيننا كفاح مشترك وبدايتنا بنفس البرامج والمراحل سويًا فهي لها مكانة عندي ولأني أسأت التصرف واعتذرت وبيننا اعتزاز، هي حرة في ردة فعلها وحقها تحس ما بدها لكن أنا وراها.

وسبق أن استجابت الفنانة أنغام لمبادرة زميلتها الفنانة أصالة، التي تقدمت إليها وولديها عمر وعبد الرحمن باعتذار علني، لإنهاء خلافٍ بينهما جاوز العامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88