الديكور والتصاميم

أبرز الألوان التريندي هذا العام لطلاء الجدران

عندما يستعد الشباب لطلاء الجدران يحتار الكثير من الفتيات والشباب فاختيار اللون المناسب والذي يتناسب مع موضة عصره ويرضي زوقه، ففي هذا المقال سنوضح لك أبرز الألوان لطلاء الجدار بكل أريحية بألوان هادئة ومميزة
اللون الأرجواني للشعور بالاسترخاء
اللون الأرجواني من الألوان التي تساعد على الاسترخاء والهدوء فهو من الألوان الهادئة جدًا, وهو من ألوان الطلاء الشائعة في عام 2024، لذلك ننصحك باستخدامه لطلاء منزلك، وخاصة غرفة النوم لأننا ذكرنا سابقًا أنه يساعد غلى الاسترخاء والهدوء، بالإضافة إلى الأناقة التي ستظهر على شكل الغرفة.

https://alhtoon.com/
الألوان المحايدة
الألوان المحايدة هي من الألوان التي لا تخرج عن الموضة أبدًا لأنه تتميز بالرقي والاتساع والتميز دائمًا، وهي كالأبيض والأسود والنود، بالإضافة إلى ذلك هناك دائمًا لون ظل رائع للطلاء الأبيض للجدران، وأيضًا هناك الألوان الكريمة والفانيليا والسيلفر وهي في قمة الروعة والجمال، وتساعد هذه الألوان في إنشاء تصميمات داخلية هادئة ومريحة وهي مثالية لمساحات غرفة المعيشة الصغيرة.

https://alhtoon.com/
اللون الوردي الخفيف
اللون الوردي هو من الألوان الدافئة والتي تعطيك الشعور بالهدوء والدفاء وهي مناسبة أوي للشتاء، وهي تتفق مع موضة 2024، بالإضافة إلى البهجة التي يضيفها للمكان والاتساع، كما أنه يتماشى مع كثير من الأثاث.

https://alhtoon.com/
اللون الأزرق
للحصول على لون البحر السماوي والأجواء الساحلية هذه فعليك باختيار اللون الأزرق فلن تجد أفضل منه مع المزج بينه وبين الأبيض فستجد مزيج وتناغم رهيب بين اللونين، ويعطيك نفسًا منعشًا من الهواء النقي إلى الداخل. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الألوان التي تتماشى مع اللون الأزرق

اللون الأخضر لجو هادئ

أشارت خبيرة الألوان دونا غريس مكالير، إلى أن اللون الأخضر الهادئ، وهو أحد الألوان المستوحاة من الطبيعة، يعد خيارا مميزا لتطبيقه في أي غرفة من غرف المنزل، سواء في قطع الأثاث، أو أقمشة المفروشات، أو حتى خزائن المطبخ أو الحمام.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى