الديكور والتصاميم

أفكار لتزين شجرة الكريسماس

شجرة الكريسماس تعني الكثير عند معظم الناس ولا يكتمل الاحتفال لديهم إلا بوجود الشجرة ، فهي الشعار الأول لليلة رأس السنة ولكن أصبح الآن سعرها باهظ الثمن وكثير من الناس لا يمكنهم شراءها فاليوم سنوضح لكم كيفية تزين شجرة الكريسماس في البيت بأكثر من طريقة، مع العلم شجرة الكريسماس مكانها الطبيعي بجوار باب المنزل:

– شجرة عيد الميلاد من السلم

الأمر بسيط للغاية، وتبدو شجرة الكريسماس بهذه الطريقة  لطيفة للغاية، وتستغرق عملية صنعها ثوان معدودة.

https://alhtoon.com/

ـ الثلج:

ليلة رأس السنة مواعدها في الشتاء الشديد، ويكون الطقس شديد البرودة، والجليد بالخارج لذلك يفضل تزيين الشجرة بالقطن الفايبر الذي يشبه الثلج، والتي ستظهر لكِ مثل الأجواء بالخارج وستكون مغطاه بالجليد.

ـ الأسلاك المضيئة البسيطة

استخدمي فروع النور ذات الإضاءة الرومانسية والتي تعطي هدوء ودفا على المكان ولفي فروع النور حول الشجرة أو قومي بعمل أشكال كثيرة ومختلفة على جدران المنزل، فهذا سيعطي لمسة مميزة ومختلفة تمامًا.

https://alhtoon.com/

ـ الديكور المعدني

تحظى الحلي والزخارف المعدنية بشعبية ، فالذهب أو الفضة يعطي رونقًا خاصًا ومظهرًا أنيقًا للغاية، فاستخدام الديكور المعدني مثل الذهب أو الفضة بألوان حيادية هذا الاتجاه العصري، قومي بتزينها بهذه الطريقة وهي منها استخدام رقائق الثلج الكبيرة والحلى المعدنية باللون الذهبي.

https://alhtoon.com/

اختاري لون الشجرة

حاولي إدخال ألوان جديدة لشجرة الكريسمس وتخلي عن الألوان التقليدية تمام واختاري الألوان العصرية الجديدة مثل الأزرق، أو البنفسجي، أو الفضي مع الذهبي، فاختيار اللون هو من يعبر عن الشخصية فاختاري اللون الذي يعبر عن شخصيتك، واختاري قطع الديكور التي تشبها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88