الجمال والديكورالديكور والتصاميم

نصائح قبل البدء في طلاء غرفتك

من أكثر الهوايات الممتعة هي أن يقوم بطلاء غرفتهم بنفسهم واختيار كل تفصيله فيها، ففي هذه المهمة التي قد تبدو صعبة مغامرة ممتعة للغاية بالإضافة إلى الشعور بالفخر والاعتماد على الذات عند إنجازك هذه المهمة.

فدهان الجدران ليس من الشيء الصعب ولا المهمة المستحيلة بالعكس هي مغامرة لطيفة وستشعرين بالسعادة وعندما تتعلمين عن فن الطلاء سيعجبك الأمر وستتمني تكرار هذه المغامرة مرة أخرى. ففي هذا المقال سنخبركم ببعض النصائح والتجارب التي تجعلك لا تعانين وتسهل عليك المهمة وتجعلها تتم بنجاح.

أولا عليك بإخراج جميع أثاث الغرفة خارجًا وجميع الأجهزة ، وأن تكون الغرفة فارغة تمامًا حتى تتمكنين من طلاء الغرفة بارتياح، ولو أصبح في شيء في الغرفة ضعيه في المنتصف مع تغطيتها.

ـ أيضا قومي بإنزال كل النجف لتقومي بمهمة أسرع وبدون أي خسائر.

ـ قومي بتغطية مكابس الكهرباء حتى لا يتسرب شيء فيها لكي لا تتعطل,

ـ اعملي جاهدة على تلميع الغرفة التي تقومين بطلائها.

ـ قومي بتوفير قطع الإضاءة التي تجعل بيتك مميزًا وشكلا رائعًا، وأيضا حتى تريالطلاء  بشكل واضح على الحائط.

https://alhtoon.com/

نصائح مهمة عند دهان الحوائط

من المهم جدأ اختيرا اللأوان بشكل يتناسب مع غرفكوالمناسب لك ولصحتك النفسية

– من المهم الانتباه جيدًا لاختيار الألوان المناسبة لذوقك سواء داكنة أو فاتحة وتنسيقها مع ديكور المنزل، مع تجنب عمل المزج بين الدهانات مع بعضها البعض للحصولقومي بالاعتناء في اختيار الدهانات لأنه أمر  في غاية الأهمية  على درجة بعينها لأنك لست محترفة بهذا العمل.

https://alhtoon.com/

– ضعي الدهان في دلو كبير لضمان الشعور بالراحة والسهولة عند غمس الرول فيه، لأن عادة ما تكون علبة الدهان حجمها صغير.

ـ قومي بفرد الطلاء على الحائط من اعلى لأسفل، وعند استخدام الحوائط الكبيرة قومي باستخدام الرول ذو العصا الطويلة من أعلى إلى أسفل لتتأكدي أن أية قطرات تسقط على الحائط يتم تغطيتها.

استخدم الملصقات الواقية

وهي تستخد م مثل أشرطة الحائط

تحضير الحائط للرسم

قبل البدء في خطوة الدهان ، يجب فحص الجدار بدقة من أعلى إلى أسفل ، ويجب تحديد المشاكل الموجودة فيه (مثل الثقوب ومشاكل التقشير) وموقعه ، ومن ثم نبدأ في معالجته واستخدام ورق الصنفرة وأدوات الكشط. حتى لا يوجد عيب ومستوى على الحائط ، ثم استخدم قطعة قماش ناعمة لإزالة بقايا ورق الصنفرة الصغير الملتصق بالجدار.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88