الديكور والتصاميم

نصائح لتنسيق إكسسوارات تتماشى مع ديكور منزلك

كثير من الناس يعانون من انطفاء منازلهم، فيمكن أن يكون هذا من الأثاث والديكور الخاص بالمنزل والألوان،  ولكنه بكل كبير يرتبط بالديكورات في المنزل، فالإكسسوارات المنزلية من الأمور الأكثر متعه في العالم وتنسيقها شيء ممتع وشيق للغاية، ففي هذ المقال نوضح لك بعض الاكسسوارات التي تبرز جمال منزلك.

تتنوّع قطع الديكور التي يمكن إضافتها إلى الغرف أو المطبخ، وما يجعل الغرف مميزة عند اتباع نمط الألوان المبهجة هو القدرة على التنسيق بين أكثر من لونين في غرفة واحدة، ومنها:

ـ كتب الديكور أو الكتب القديمة التي تشبه الكتب القديمة التي كانت تستخدم قديما ذات الورق الكثيف والطابع المميز، فهي تعبر عن الزوق الرفيع والمميز.

https://alhtoon.com/

ـ صواني الديكور فهي تعطي نوع من الأناقة في منزلك ويوضع بداخلها بعض الشموع ذات الروائح العطرة الجذابة، أو مجموعة من الورود الرقيقة.

ـ الشجر بالطبع الشجر الذي يشبه الشجر الحقيقي له طابع جذاب جدا ويعطي للمنزل روح وإضاءة وديكور أخر فهو ينقل المنزل لنقلة ريفية ويعطي اللون الأخضر شيء من البهجة والسرور ويعطيكِ بعض الطاقة الإيجابية.

ـ الإكسسوارات الذهبية أو الفضية تعطي البيت رونقا وأناقة.

ـ الشموع المعطرة ويمكنك تشغيلها  لكي تعطي منزلك رائحة هادئة وخلابه.

وعند ترتيب الإكسسوارات، لا تضعيها في نفس الارتفاع، اجعلي بينها تفاوتاً في الارتفاعات؛ فهذا يعطي شكلاً أفضل لها.

يفضل ترتيب الإكسسوارات من مجموعات فردية لتصبح مريحة للعين أكثر.

وأخيراً، لا تهملي أبداً رائحة منزلك، واقتني فواحات عطرية أو بخوراً، وضميها لمجموعة إكسسوارات منزلك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88