الديكور والتصاميم

أفكار لتجديد مكتب طفلك استعدادا للدراسة

مكتب الأطفال هو المساحة الإبداعية التي يخرج فيها طفلك كل طاقته بالإضافة إلى أنه يجلس عليه وقت طويل فيجب الاهتمام والعناية به حتى يحب طفلك الجلوس عليه والاستمتاع به، فالطفل بطبعه يحب الأشياء الجديدة والتي تجذب انتباه ويكون فيها تجديد.

فالمكتب عادة لا يخصص للمذاكرة والدراسة فقط، يمكن أن يكون مكانًا لهواياته مثل: القراءة، الكتابة، الأعمال اليدوية بالإضافة إلى العمل، المكتب المنزلي يعد من الأماكن التي تلهم طفلك وتعمل على تحفيز الإبداع والتركيز لديه.

لذلك في هذا المقال نبرز لك بعض الأفكار الجديدة التي تساعدك على تجديد مكتب طفلك والعناية به وإبراز جماله

دهان المكتب

حاولي تغيير لون المكتب باستمرار حتى لا يمل طفلك واختيار الوان تناسب عمرة والتي يفضلها، فمثلا الفتيات تفضلن ألوان البينك والأحمر بينما الذكور يميلون للأزرق والأصفر، واجعليهم هم من يختارون الألوان والديكورات.

https://alhtoon.com/

تزيين المكتب

يمكنك وضع بعض الأرفف الخشبية على مكتبك ووضع بعض الزرع الصناعي عليها وبعض الورود، والديكورات الصغيرة التي تحبها تفضلها، بالإضافة إلى  اقتناء أباجورة إضاءة جديدة لتزيين المكتب ومساعدته على القراءة والمذاكرة وسط إضاءة واضحة لزيادة تركيزه، واختيارها بشكل ديكوري على شكل أشكال كرتونية يفضلها طفلك أو طفلتك.

وضع الأوراق الملونة بكلمات تحفيزية أمامك:

إن من أكثر الأفكار الشائعة لكنها مُلهمة هي وضع بعض العبارات التحفيزية أو ملهمة والتي تكون ظاهره أمامك على الحائط المقابل للمكتب، حتى إذا تكاسلت أو أهملت أو شعرت بفقدان الشغف تعيد لك هذه الكلمات تذكر الأهداف وإعادة طاقتك وشغفك للاستمرار في المذاكرة للوصول لحلمك.

كرسي مريح

حاول اقتناء الكراسي المريحة ليس بالضروري أن يكون كبير أو من الجلد الأسود الكبير في الحجم يمكنك أن تختار الكرسي الخاص بك وتجربة الجلوس عليه قبل أن تشتريه حتى، وتجنّب الألم الناتج عن الجلوس لفترات طويلة. يُستحسَن أيضًا أن يكون المقعد مزوّدًا بعجلات تسمح لك بتحريكه لمزيد من المرونة، بالإضافة إلى أن يكون وعلى ارتفاع مساوٍ لسطح المكتب كي يساعدك على الاسترخاء.

علّاقات صغيرة:

هذه الفكرة تجعلك تحافظ على أشيائك الصغيرة والتي من السهل أن تضيعها في أي وقت، ويمكنك اختيار العلاقات ذات التصميم المميز والفريد.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أفكار لتجديد مكتب طفلك استعدادا للدراسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88