الديكور والتصاميم

تعرف على مميزات خشب اللامينيت

خشب اللامينيت هو نوع من الخشب الذي يركب للأرضيات، ويعد بديلا يهلا ورخيصا نوعا ما عن باقي الأنواع، ويعد حلا مثاليا لكثير من الناس، وتعطي مظهرا أنيقا وجيدا للغرف التي تريد أن تجعل مظهرها أنيق، فاللوح من هذا النوع من الأخشاب عبارة عن مجموعة رقيقة من الخب المرصوص ببعض، وتجمع بين هذه الطبقات ألواح بلاستيكية.

مميزات خشب اللامينيت

يقاوم الحريق

الخشب يعمل معازل قوي لانتشار النار ويتكربن الجزء السطحي من الخشب ويتبقى الجزء الأساسي من الهيكل، فالخشب يتمتع بخصائص كيميائية وميكانيكية وهذه ميزة جيدة في يضمن استمراره لفترة أطول والتعايش معه.

تعرف على مميزات خشب اللامينيت

الأناقة بكل الأشكال

الخشب الرقائقي يعطي شكلا جماليا وخياليا وإبداع غير محدود وتنوع للمعمار، ومناسب للأماكن الضيقة أو الواسعة، يتميز الليمينت أيضا بالتعدد في الأشكال والأنواع ويظهر ارتفاعات جمالية فريدة، سواءً داخلًا أو خارجًا، بما يتماشى مع جمالية الخشب الطبيعي.

فيه خصائص العزل القوية

يعد الخشب عازل قوي في كل الاتجاهات منها صوتي وحراري وكهربائي ومغناطيسي، مما يعطي مساحات آمنه، وإحساس بالراحة والطمأنينة.

تعرف على مميزات خشب اللامينيت

عصرية وأنيقة

تتوفر أرضيات اللامينيت الحديثة في مجموعة من الأنماط والتشطيبات، وتقدم تصميمات يمكن أن تحاكي مظهر وإحساس الخشب الصلب والحجر والبلاط بشكل رائع، الصفات التي تجعل هذا النوع، خيارًا ممتازًا لأي شخص يريد الحصول على أناقة المواد الطبيعية دون التكلفة المرتبطة بها ومتطلبات الصيانة.

ـ القوة والصلابة

يتميز هذا النوع من الخشب بالمتانة والصلابة ومقاوم قوي للخدوش والعوجات التي تحدث بالأرضيات، ويضمن لك حياة آمنة أكثر وضمانا للتعايش لفترة أكثر، ويمكن أن يتعايش لسنوات قد تصل إلى 25 سنة وذلك يعتمد على للصيانة والجودة، كما أنه مقاوم لأشعة الشمس فوق البنفسجية، بالإضافة إلى لونها الثابت الذي لا يتغير مع مرور الزمن.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تعرف على مميزات خشب اللامينيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88