سفر وسياحة

السياحة في الفلبين

السياحة في الفلبين

تعد دولة الفلبين ، والتي تمتلك أكثر من 7000 جزيرة، واحدة من أكثر الوجهات السياحة جمالاً في جنوب وشرق قارة آسيا، وذلك لما تتمتع به من شواطئ الرملة البيضاء الخلابة والتي لا نهاية لها، ومياه الشواطئ الصافية والنقية، والبراكين والبحيرات ذات اللون الكريستالي، ناهيك عن روعة حقول الأرز الرائعة والجبال المدهشة حتى أنه يمكنك قضاء أيام في استكشاف التضاريس المتنوعة والصعبة أحيانًا.

وتحظى الفلبين برواج كبيرة بين الأشخاص الذين يعشقون رياضة الغوص والغطس، فكل جزيرة يوجد بالقرب منهنا مواقع للغوص أي أكثرمن 7000 موقع للغطس، ومع الحياة البحرية المتنوعةوالتي تتداخل مع الكثير من السفن الغارقة من الحرب العالمية الثانية.

معظم المواقع في الفلبين خاصة الوجهات السياحية الرئيسية هى وجهات آمنة جدًا للسفر والسياحة.

إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فهناك الكثير من المجموعات على الفيسبوك والتي يمكنك من خلالها التعرف على البلاد بشكل أوضح، بما في ذلك مجموعة Backpacking Southeast Asia ومجموعة Philippines Backpacker Travel فمن خلال هذه المجموعات يمكنك الاستفسار عن المخاوف التي تتعلق بمعايير السلامة لديك.

تعتبر الرحلات الجبلية أو البركانية خطرة خلال موسم الأمطار بسبب الانهيارات الأرضية، ويجب أن يكون التطعيم للأمراض التي تنقلها المياه مثل التيفود وحمى الضنك على قائمتك قبل السفر، ومن الأفضل لك التحدث مع طبيبك أو عيادتك الصحية للسفر قبل وقت طويل من المغادرة واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب لدغات البعوض.

الملاريا من أكثر الأشياء التي تشكل تهديدًا حقيقًا في بعض المواقع في الفلبين، لذا اطلب المشورة الطبية للوقاية من الملاريا قبل السفر.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

السياحة في الفلبين
السياحة في الفلبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88