سفر وسياحة

محمية رأس محمد السياحية

محمية رأس محمد السياحية

أولاً : محمية رأس محمد من أجمل الشواطئ في مصر وجميع أنحاء العالم وبسبب ذلك تأتى أهمية محمية رأس محمد في مجال السياحية البيئية فى مصر وفي جميع أنحاء العالم .

ثانيًا: محمية رأس محمد تمتاز بالطبيعة الثقافية والتراثية الفريدة من نوعها فالمحمية تتعدد مواردها الطبيعية والبشرية.

ثالثًا: من مميزات محمية رأس محمد أيضا هم السكان المحليين بالمنطقة لأنهم احد الأعمدة الرئيسية للتنمية والتطوير المستمر الذى تنفذه وزارة البيئة.

رابعًا: تشهد محمية رأس محمد حالة متكاملة من تطوير الخدمات المقدمة للزوار، لتوفير تجربة سياحية بيئية مميزة مع الحفاظ الأنظمة البيئية خاصة فى ظل عودة الحياة إلى قطاع السياحة البيئية.

خامسًا: محمية رأس محمد حدث فيها الكثير من التطوير تطوير في منطقة المعامل ومراكز تدريب صون الطبيعة، وكذلك تمت الشراكة مع القطاع الخاص فى مجال المحميات الطبيعية لإنشاء وتشغيل مركز الزوار لتقديم الخدمات للزائرين والسائحين .

سادسًا: محمية رأس محمد تمتلك واحده من أكبر مجمعات التنوع البيولوجى الفريدة، وكذلك تمتاز المحمية بتراثها الثقافى والاجتماعى، وبسبب هذه الميزات تدخل المحمية ضمن أهم المحميات الطبيعية في جذب السياحة في العالم وهى نموذج واقع للتنمية البيئية المستدامة، كما تراعى الحكومة المصرية والقطاع الخاص جميع الأبعاد البيئية، والاجتماعية، والتراثية، والثقافية، والاقتصادية للمحمية .

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

محمية رأس محمد السياحية
من شواطئ محمية رأس محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88