إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

عبد العزيز بن سلمان: أمير الشيم، لله دره من مسؤول وقدوة

علي عويض الأزوري

وردني اتصال يوم الخميس 29/8/2024 عند الساعة الرابعة واثنين وأربعين دقيقة عصرا من سعادة المهندس عبد الله بن محمد البيشي -محافظ الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء- بادرني سعادته بعد التعريف بنفسه بنقل تحيات وسلام وسؤال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية لتنظيم الكهرباء، عن الكهرباء، واستمر الاتصال 10 دقائق وست وأربعين ثانية.

أولا: غمرني سموه الكريم برعايته واهتمامه بما كتبته عن الكهرباء في وادي ليه، وذلك يدل على اطلاعه عن كثب، واهتمامه غير المحدود الذي يوليه -حفظه الله- لكل شبر في المملكة العربية السعودية، ومباشرته -وفقه الله- كما أخبرني سعادة المهندس عبد الله بنفسه أعمال الكهرباء وتطوير الخدمة في كل المحافظات والمدن والقرى من شرق المملكة إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها.

ثانيا: ذلك ليس غريبا على سموه فهو حفيد المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه، ونجل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وأبقاه، الذي قضى ما يزيد على ستين عاما في الإدارة التي تتطلب وعيا وعلما ومعرفة وتفهما ورحابة صدر وحزم وعزم عند اتخاذ القرار، بما يضمن للمواطن والمقيم الرضا التام بما يقدم لهم من خدمات، وسار على نهجه أبناؤه الكرام.

ثالثا: وهو الأخ الأكبر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء العقل المفكر والمدبر والمسير لمركبة رؤية المملكة 2030، التي تسابق الزمن، وتحمل المواطن والوطن، لتفتح آفاق الفضاء، وتعانق السماء، لتضمن للمواطن والمقيم حياة تفوق الخيال والتصورات، في جميع المجالات.

وكلاهما قدوة للمسؤولين في الحرص على راحة المواطن والمقيم.

لذا تتزاحم الكلمات وتقف بباب سموه لتزجي له الشكر والامتنان والتقدير على سلامه وسؤاله وحرصه ومتابعته واهتمامه منقطع النظير.

 ولا أنسى المهندس عبد الله البيشي فله مني الثناء على دماثة خلقه وحسن انصاته.

 الفخر كل الفخر لي، ويغبطني العالم كله أنني مواطن سعودي، وأنتمي قلبا وقالبا لهذه الأرض المباركة بخيراتها وولاة أمرها.

بقلم/ علي عويض الأزوري

 

عبد العزيز بن سلمان .. وشركة الكهرباء والأمطار والجرأة على الاعتذار

 

شركة الكهرباء تتجاوب عاجلا مع مقال الكاتب (الأزوري) في الصحيفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى