إسبوعية ومخصصةزوايا وأقلام

أيام الماعز: نجيب وقانون الاستدعاء والانحدار إلى الحيوانية

علي عويض الأزوري

كنا ننتظر هناك حتى تأتي النساء وتقطع العشب. كانت (راماني) واحدة من العديد من النساء اللواتي جئن إلى قطع العشب. كان روتين بوكار ماما (خال نجيب) أن يدفع لـ(راماني) المال الذي حصل عليه من أمي ليشتري لي الحلوى حتى يتمكن من مداعبة ثدييها. أصبحت عندي أنا أيضا رغبة في مداعبة ثدييها!.

“يمكنك أيضا مداعبة ثديي إذا أحضرت لي خمسة وعشرين بيزة”، قالت (بوشاكاري راماني). (ص128)

سرق (نجيب) 25 بيزه من النقود التي تحتفظ بها والدته في صندوق الرز، وأعطاها لراماني.

I too got to fondle the fodder girl Ramani’s breasts and enjoy the experience

“أنا أيضا حصلت على مداعبة ثدي فتاة العلف راماني والاستمتاع بالتجربة”.

قام نجيب بتسمية الماعز ذكورا وإناثا وفقا لتجاربه السابقة وصداقاته. قام بتسمية إحداهن ماري ميمونا وهي كما يذكر أنها كانت حبه الأول، ومن تلك الإناث سمى إحداهن بوتشكاري راماني.

“تم تكليفي بحلب بوتشاكاري راماني.. كانت الماعز التي لمست ضرعها لأول مرة. تكمن أهمية هذا الاسم في حادثة حدثت عندما كنت صغيرا (عندما لمس ثديي راماني الإنسانة).

 يطلق على ما فعله (نجيب) في علم النفس قانون أو مفهوم أو مصطلح الاستدعاء Recall Law وهو عملية استحضار أو إحضار ذكريات أو تجارب سابقة إلى الوعي الحالي.

(في تلك الأيام التي أكون وحيدا ولم يكن لدي فيها سوى الماعز للرفقه، كانت هناك مناسبة شاركتهم فيها ليس فقط أحزاني وآلامي، ولكن أيضا جسدي. في إحدى الليالي، بينما كنت مستلقيا، لم أستطع النوم. لم أكن أعرف السبب، لكنني كنت مغطى بالعرق، كانت لدي رغبة لا تُشبع، شغف يتراكم بداخلي مثل عاصفة صحراوية. لبعض الوقت، كنت عاجزا. لم أكن أعتقد أنني سيكون لدي الرغبة في أن أكون نشطا جنسيا مرة أخرى، ولكن حدث ما حدث. ما كان نائما لفترة طويلة استيقظ فجأة. كل جهودي لإشباعها جعلتني أتوق إليها أكثر. بدأت الشخصيات النسائية العارية المغرية تنزلق أمام عيني. لقد ذابت في تلك الطفرة العاطفية. كنت بحاجة إلى جسم لأستلقي بالقرب منه، كنت بحاجة إلى كهف لأركض إليه، أصبحت مجنونا. في شدة هذا الجنون، نهضت وهرعت خارجا. عندما فتحت عيني المتعبتين في الصباح، كنت في المزرعة/ الحظيرة مع (بوتشاكاري راماني) بالقرب مني. (ص 130)

في هذا المشهد أنحدر نجيب إلى الحيوانية.

تلك البهيمية bestiality (العلاقة الجنسية بين إنسان وحيوان أدنى) هي اضطراب جنسي يلجأ من خلاله الشخص إلى ممارسة الجنس مع الحيوانات.

يعاني نجيب من عدة اضطرابات نفسية (كتبت عن ذلك في سلسلة دراساتي التحليلية لرواية أيام الماعز) وآخرها الـبهيمية التي يتساوى فيها الإنسان مع أدنى الحيوانات منزلة.

بقلم/ علي عويض الأزوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى