11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كندة علوش تعود إلى الساحة الفنية برفقة أمير كرارة

كندة علوش تعود إلى الساحة الفنية برفقة أمير كرارة  بعد غيابٍ استمر ثلاث سنوات عن الساحة الفنية، أعلنت الممثلة السورية كندة علوش عودتها المنتظرة إلى الشاشة عبر مسلسلها الجديد “أعراض انسحاب”.

وشاركت كندة الخبر عبر خاصية “ستوري” على صفحتها الرسمية في منصة “إنستغرام”، مؤكدةً انضمامها إلى النجم المصري أمير كرارة في العمل المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية، ويتألف من 15 حلقة، مما يجعله أحد الأعمال الاجتماعية القصيرة التي تتناول قضايا إنسانية ومجتمعية حساسة.
كندة علوش تعود إلى الساحة الفنية برفقة أمير كرارة - صحيفة هتون الدولية

يقدم أمير كرارة في مسلسل “أعراض انسحاب”، من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، دور مدمن يعاني أعراض الانسحاب الناتجة عن ظروف صعبة يمر بها، مما يدخله في منعطف خطر يغيّر مجرى حياته، ولم يتقرر موعد عرضه بعد.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً لافتاً؛ نظراً لتعاون كندة علوش مع أمير كرارة، وهو ما يُعدّ ثنائياً قوياً قد يجذب جمهوراً واسعاً في العالم العربي، كما أن عودتها بعد فترة الغياب الطويلة تضعها في دائرة الضوء مجدداً.
كندة علوش تعود إلى الساحة الفنية برفقة أمير كرارة - صحيفة هتون الدولية

نذكر أنّ كندة علّوش، غابت لفترة طويلة عن المشاركة في الأعمال الفنّيّة، بسبب إصابتها بمرض سرطان الثّدي وهو الأمر الذي شكّل صدمة لجمهورها ومحبّيها وأصدقائها، إذ كشفت “كندة” مؤخّرًا، عن إصابتها بالمرض منذ عام ونيّف، مشيرةً إلى أنّها تلقّت الخبر بهدوء ولم تنهَر وأنّها ما زالت تخضع للعلاج بمساندة عائلتها وزوجها الممثّل عمرو يوسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى