حملاتنا ومبادرتنا

تعليم وادي الدواسر يحتفي بالذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين

وجهت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر، جميع مدارسها في محافظتي وادي الدواسر والسليل إلى المشاركة في برنامج “بيعة وولاء”، الذي يُقام خلال الفترة 4 – 8/ 4/ 1441هـ ، بمناسبة مرور خمس سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله– مقاليد الحكم، والذي يُقام تحت شعار (لك… يا سلمان).

وادي الدواسر / مبارك الدوسري

وأوضح مُدير التعليم بالمحافظة الدكتور أحمد العُمري، خلال اجتماع ترأسه يوم أمس في مكتبه للجنة الاحتفاء بالمناسبة، أن ذلك البرنامج يأتي ابتهاجًا من وزارة التعليم وكافة منسوبيها بتلك المناسبة العظيمة على نفوس أبناء الوطن كافة لإظهار مشاعر الغبطة والسرور تجاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان –حفظه الله ورعاه-، وتأكيدًا للاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن في نفوس بناتنا وأبنائنا.

وأكد العُمري أن تلك المناسبة الغالية تأتي في وقت تزخر فيه بلادنا بشتى جوانب التطور في جميع مناحي الحياة، وفق رؤية مخطط لها تمثلت في رؤية المملكة 2030 التي شملت جميع الجوانب، ومن أهمها بناء الإنسان السعودي والعمل على تمكين شابات وشباب الوطن على اكتساب المهارات والقيم النبيلة التي تهيؤهم لخوض غمار سوق العمل وتلبية متطلباته.

وعن أبرز الفعاليات التي سُتنفذ خلال هذه المناسبة، أفاد مُدير التعليم أن من أبرزها إبراز أهم إسهامات خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله– في الجانب الخيري والإنساني، وعمارة الحرمين الشريفين والمساجد في الداخل والخارج، ونشر التوحيد وتعاليم الإسلام والوسطية، والجانبين التعليمي والصحي، والنهضة العمرانية والبنية التحتية.

من جهته أفاد رئيس قسم النشاط الطلابي بالإدارة شارع آل وديان، أن مدارس الإدارة للبنين والبنات ستنفذ العديد من الفعاليات ومن أهمها استثمار الإذاعة المدرسية، وتوجيه جميع مجالات وبرامج النشاط المختلفة لإبراز تلك المناسبة، وإقامة العديد من المسابقات المتنوعة، وكذا إقامة ندوات ومعارض وإعداد النشرات والبنرات الاحتفالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88