البيت والأسرةمواقف طريفة

لص يسرق سيارة وبعد ثواني يجد بها شئ غير متوقع

في واقعة هي الأغرب في عالم السرقة ليس من جانب المقدرات التي تمت سرقتها ولكن في الأسلوب الذي اتبعه هذا اللص.

لص يسرق سيارة وبعد ثواني يجد بها شئ غير متوقع

في ولاية اوريغون الأمريكية .الذي شاهد سيارة على وضع التشغيل وهي الفرصة الافضل لدية .

لص يسرق سيارة وبعد ثواني يجد بها شئ غير متوقع

حيث قام على الفور بركوب السيارة وهرب بها ، بعد ثواني اكتشف أن فيها طفل صغير فعاد وبحث عن أمه حتى وجدها فوبخها على إهمالها واعطاها محاضرة في الاهتمام بالصغار وهددها بأنه سيتصل بالشرطة ليبلغ عليها ، ثم أمرها بأخذ الطفل الصغير .

وبعد ذلك حدثت المفاجأة وقام بسرقة السيارات مرة أخرى وفر هاربا وما زالت الشرطة الأمريكية تبحث عنه .

وبحسب موقع “أوريغون لايف” قالت الشرطة بمدينة بيفرتون في ولاية أوريغون الأميركية، أن رجلا نحج في سرقة سيارة دفع رفاعي كانت تقف أمام أحد المتاجر، ولكن ذلك اللص عاد أدراجه وانتظر وصول صاحبة السيارة ليهددها أنه سيتصل بالشرطة في حال كررت “فعلتها المشينة”.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة أن سيدة كانت قد أوقفت سيارتها عند التاسعة صباحا أمام متجر بغرض شراء بعض الحاجيات بسرعة قبل أن تتابع طريقها إلى منزلها

ولكن خرجت لتجد أن سيارتها قد سرقت، فهي تركت المفتاح داخلها على اعتبار أن لن مشوارها إلى المتجر لن يأخذ سوى بضع دقائق قليلة، مما جعل اللص ينجح في قيادتها بعيدا.

قالت الشرطة إن سارق سيارة اكتشف طفلاً صغيراً في المقعد الخلفي لسيارة الدفع الرباعي التي كان يعززها يوم السبت في بيفرتون ، عاد إلى والدة الطفل ، وطالبها بإخراج الطفل من المقعد الخلفي وقيادة سيارته مرة أخرى.

قال الضابط مات هندرسون إن تلك السيدة أوقفت سيارتها قبالة المحل وتركتها المحرك يدور، معتقدة أن الأمور ستكون على مايرام، خاصة وأن السيارة والطفل كانا عى مرأى نظرها من دخل متجر البقالة.

وتابع: ” ما فعلته تلك السيدة لم يكن جريمة، ولكنه كان خطأ فادحا، وهذا درس للجميع بأن يغلقوا سياراتهم ويأخذوا المفاتيح معهم مهما كان وقت خروجهم قليلا”.

وأضاف هندرسون: “من الواضح، نحن ممتنون لأنه أعاد الطفل الصغير”، مشيرا إلى اللص رجل في العشرينيات أو الثلاثينات من عمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88