الفنون والإعلامفن و ثقافة

“بخور القصائد” حصريًّا على قناة “أبو ظبي”

أعلن الفنان والمنتج طلال السدر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن بداية عرض المسلسل السعودي “بخور القصائد”، وذلك في 28 من فبراير 2021 على شاشة “أبو ظبي” في تمام الثامنة بتوقيت المملكة.

تسرد الأحداث من خلال قصائد رومانسية تشويقية من قصائد الأمير الشاعر خالد الفيصل، تتناول علاقات الحب والحرمان والتحديات التي يجب على كل شخص أن يتحملها مقابل الدفاع عن حبه. ولم يتردد الأمير خالد الفيصل في دعم هذا العمل حيث إن أحداث المسلسل مستوحاة من أشعاره.

كما أعلن الفنان والمنتج طلال السدر أنه في انتظار آراء المشاهدين فور عرض الحلقة الأولى، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجابهم.

بخور القصائد هو مسلسل سعودي رومانسي، عبارة عن قصص رومانسية مشوقة، متكئة على قصائد شعرية رومانسية تعزز الأحداث في كل قصة تمتد على مدار ثلاث حلقات متتالية، في كل مرة تستعرض حكاية بين رجل وامرأة والصعوبات التي يلاقيانها في العالم الأكثر غرابة، ألا وهو عالم الحب، المسلسل مستوحى من عدد من القصائد الشعرية لكبار شعراء السعودية، وهو من تأليف عفاف مطر، وإخراج عمر إبراهيم، وبطولة تركي اليوسف، وطلال السدر، ومحمد العيسى، وميلا الزهراني، وزارا البلوشي وجود عزيز وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88