أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تعرف على موعد ومواصفات هاتف سامسونج الجديد

تعرف على موعد ومواصفات هاتف سامسونج الجديد – كشفت شركة ”سامسونغ“ النقاب عن هاتف Galaxy A42 5G منذ 5 أشهر في عدد قليل من الأسواق، بما في ذلك تايوان وتايلاند وهولندا والمملكة المتحدة، وأعلنت الشركة الآن أنها ستطلق الجهاز في كوريا الجنوبية، في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

ومن المقرر أن يتم إطلاق الهاتف في كوريا الجنوبية، بتاريخ 12 مارس بسعر 395 دولارا، وسيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان، وهي: الأسود والرمادي والأبيض.

تعرف على موعد ومواصفات هاتف سامسونج الجديد

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقد بدأت الشركة بالفعل في تلقي الطلبات المسبقة للهاتف عبر المواقع الإلكترونية، ويقدم بعض تجار التجزئة عبر الإنترنت خصما بنسبة 20٪ لأولئك الذين طلبوا مسبقا هاتف Galaxy A42 5G، كما تقدم شركة ”سامسونغ“ أيضا خصما بنسبة 50 ٪ على سماعة Galaxy Buds Live للذين يشترون الهاتف هذا الشهر.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف أيضا بإصدار تجريبي مجاني لمدة شهرين لخدمة YouTube Premium وخدمة Millie’s Library للكتب الإلكترونية.

وبالنسبة للمواصفات، يتميز Galaxy A42 5G بشاشة + Super AMOLED Infinity-U مقاس 6.6 بوصة مع قارئ بصمات الأصابع في الشاشة وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل.

وفي الخلف يتميز الجهاز بإعداد كاميرا رباعية إحداها بدقة 48 ميجابكسل وأخرى 8 ميجابكسل وكاميرا 5 ميجابكسل وكاميرا أخرى 5 ميجابكسل، كما يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 10 ويأتي مزودا بمعالج Snapdragon 750G وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD، ويملك الجهاز بطارية 5000 أمبير في الساعة مع الشحن السريع بقوة 15 واط.

شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة. تأسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال لي بيونغ شول(이병철)ويدير شؤونها حاليا لي كان هي (이건희). المجموعة لها عدة مكاتب في 58 دولة، منهم دول عربية مثل شركة سامسونج الأردن وتشغل أكثر من 254000 عامل. تنشط هذه الشركة في بحث وبيع معدات شبه موصلة والاتصالات وكهرومنزلي وشاشات الحاسوب والشاشات البصرية الكبيرة جدا. في سنة 2007، سامسونج تعد ثاني أكبر منتج للهواتف النقالة قبل موتورولا وبعد نوكيا. في مجال الدراسة طورت الشركة شراكاتها مع مؤسسات التعليم العالي كجامعة سانقكيونغكوان (Sungkyungkwan). وفي مجال المحافظة على الطبيعة في عام 2008، أطلقت سامسونج برنامج زراعة الغابات الذي خطط لإعادة زراعة الأشجار في الغابات المدارية.

مقر الشركة بكوريا الجنوبية

لقد برزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م. تضم سامسونج إلكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة. وتركز الإستراتيجية العالمية لشركة سامسونج إلكترونكس على ثمان مناطق مهمة حول العالم وتضم أمريكا الشمالية، أوروبا، جنوب شرق آسيا، آسيا الوسطى، الشرق الأوسط وأفريقيا، الصين، ومنطقة جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. وتعمل سامسونج وفقًا لرؤيتها لمفهوم “التقارب الرقمي”، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال أربع وحدات عمل رئيسية وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم. وتعد سامسونج إلكترونكس حاليًا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88