ألعاب وتساليجيل الغد

تعليم الأطفال الركض بشكل أسرع

يعد تطوير سرعة الطفل أمرًا مهمًا عندما يشارك في الرياضة. تعليم الأطفال الركض بشكل أسرع ويود العديد من الأطفال الجري بشكل أسرع من أجل ذلك فقط ، أو للوصول إلى هدف شخصي. يتلخص تعليم الأطفال للركض بشكل أسرع في مساعدتهم على تطوير شكل جيد وضمان قضاء وقت ممتع أثناء التدريب. تتبع تقدمهم حتى يظلوا متحفزين ، ولا تنس الركض معهم!

أسباب تجعل اطفالك يحبون رياضة الجري

اضافة المنافسة بإقامة سباقات الجري

الاشتراك في سباق ال 5 كيلومتر المحلية معا أو عقد مسابقة عارضة بين الأصدقاء والعائلة.

اجمع الجميع للحصول على جوائز ممتعة. بالإضافة إلى اعطاء جائزة الى اسرع عداء ، قم بمنح الجوائز للشخص الذي لديه أسرع انقسام سلبي أو أفضل ركلة نهاية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

اخلق الفرص

بالإضافة إلى تسجيل الأميال التي جراها طفلك ، شجع أطفالك على المشاركة في مجتمع أكبر مهتم برياضة الجري.

اغتنم الفرص لتتحدث عن فريق العدائين المحلي وسباقات الركض العالمية ، خطط للقيام برحلة تتزامن مع عرض ماراثون المدينة الكبير أو اجعله يشترك كمتطوع لتوزيع المياه على العدائين.

أضف بعض المتعة

مع تقدم أطفالك في السن ، ستكون هناك فرص للتدريب الجاد ، ولكن في سن المدرسة المتوسطة والسن الصغير ، حافظ على إضافة المرح.

جرّب قفزة المدى ، حيث يركض الجميع في خط ، وبعد فترة زمنيه محددة مسبقًا ، يقفز الشخص الموجود في الخلف إلى الأمام. من هناك ، حان دور الزعيم الجديد لضبط السرعة.

للأطفال الأصغر سناً ، جرّب أشكالًا مختلفة باستخدام الألوان ، حيث يبدأون الركض عند الإشارة الخضراء ويتوقفون عند رؤية اللون الأحمر.

ولإبقاء الأمور مثيرة للاهتمام ، قم بتغيير موقع مكان الجري – قم بتعريض أطفالك إلى الركض على مسارات الطرق الجانبية أو ممرات المشاة أو حتى آلة الجري.

لتعلم الأطفال الركض بشكل أسرع

التدريس الجيد

– قم بالإحماء بتمارين القفز. يمكن أن يساعد القفز الأطفال على بناء العضلات التي يحتاجونها ليكونوا عدائين أقوياء. قبل أن تبدأ في ممارسة الجري ، قد الأطفال من خلال مجموعة من الرافعات أو دعهم يستخدمون حبل القفز.

– تحقق من شكلهم أثناء تشغيلهم في المكان. اطلب من الأطفال الركض في مكانهم بأقصى قوة ممكنة لمدة خمس ثوانٍ. راقب شكلهم ، واعرف ما إذا كان لديهم أي ضعف. يعني شكل الركض الجيد
الدفع بالقدم الأمامية.

الميل للأمام بحيث تكون القدمان خلف الوركين والوركين خلف الكتفين (يُعرف أيضًا بالامتداد الثلاثي).
الحفاظ على الجذع عموديًا.
ثبات الرأس وإرخاء الوجه.
ثني المرفقين بزاوية قائمة.
إبقاء الذراعين بالقرب من الجانبين أثناء ضخهما لأعلى ولأسفل.
رفع الركبة الأمامية عالية مع استقامة الساق الخلفية

ساعد الأطفال على تصور شعور الجري الجيد. إن إعطاء الأطفال القليل من التذكيرات بما يجب عليهم فعله أثناء الجري يحدث فرقًا كبيرًا. على سبيل المثال ، أخبر الأطفال أن يتخيلوا أن أقدامهم تدفع وركهم إلى الأمام. يساعدهم هذا على تذكر أن معظم قوة الركض يجب أن تأتي من دفع القدمين بعيدًا عن الأرض. [3] يمكنك أيضًا أن تخبر الأطفال أن يتخيلوا أنهم يمسكون بطائر في كل يد وهم يركضون. بهذه الطريقة ، يتذكرون إبقاء أيديهم مغلقة ، لكن لا تشبث

الركض أو الجري أو العدو هو عملية مستمرة ومنتظمة من حركة الأقدام على الأرض اندفاعيّاً تسمح للإنسان وبقية الحيوانات بالتنقل البري سريعاً. الجري نوع من الخطو الذي يختص بوضعه الهوائي التي تكون فيه الأقدام فوق الأرض. وعلى النقيض من المشي الذي تكون فيه إحدى القدمين على تماس مع الأرض دائماً، فإن الجري غالباً ما تكون فيه القدمين منفردتين طولاً ويتغير فيه مركز الثقل متناوباً بين ساق لأخرى بشكل مشابه للرقاص المعكوس. مصطلح الجري قد يشير إلى أي ضرب من السرعات التي تترواح بين الهرولة والشد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى