لحظة بلحظة

شاهد: سيارة إطفاء تبث الرعب في سكان مبنى بأمريكا

وثقت كاميرا مراقبة مقطع فيديو  متداول على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لعربة إطفاء تسبب في تحطم واجهة مبنى في أمريكا.

افرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو سيارة الإطفاء يبدوا أن قائدها فقد السيطرة في عجلة القيادة وحطم واجهة مبنى في ولاية فيلادلفيا الأمريكية.

فيلادلفيا (بالإنجليزية: Philadelphia)‏ هي أكبر مدن ولاية بينسلفانيا، وخامس أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية من حيث عدد السكان، اسم المدينة مأخوذ من اللغة اليونانية“Φιλαδέλφεια” والتي تعني “الحب الأخوي”، ولهذا تلقب المدينة بـ “مدينة الحب الأخوي”.

بلغ عدد سكان المدينة 1 463 281 نسمة (تقديرات عام 2005).

فيلادلفيا هي ثاني أكبر مدن في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، شاهد: سيارة إطفاء تبث الرعب في سكان مبنى بأمريكا وهي مركز تجاري وتعليمي وثقافي هام بالنسبة للبلاد، حدود فيلادلفيا شمال الشرقية تبعد عن جنوب غرب مدينة نيويورك بحوالي 46 ميلاً. المدينة من أقدم مدن الولايات المتحدة، وكانت في القرن 18 عاصمة البلاد والمدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان فيها. في تلك الفترة كانت تتفوق على بوسطن (ماساتشوستس)  شاهد: سيارة إطفاء تبث الرعب في سكان مبنى بأمريكا ومدينة نيويورك (ولاية نيويورك) في الأهمية الاجتماعية والسياسية، حينما أثر بنجامين فرانكلين على نهضتها بشكل كبير بعد قدومه من بوسطن. تحتوي المدينة على العديد من الجامعات والمدارس، أبرزها جامعة دركسل وجامعة بنسلفانيا وجامعة فيلانوفا وجامعة تمبل. كما يوجد فيها عدة أندية رياضية بارزة مثل فيلادلفيا إيغلز (كرة قدم أمريكية) وفيلادلفيا فيليز (بيسبول). و يقع في المدينة ملعب لينكون فاينانشال فيلد لفريق المدينة فيلادلفيا إيغلز في دوري كرة القدم الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى