لحظة بلحظة

شاهد: النورس يفاجئ فتاة أثناء ركوبها لعبة “المقلاع”

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد من خلاله فتاة عمرها 13 من ولاية نيوجيرسي الأمريكية ذهبت تحتفل مع صديقتها بعيد ميلادها في منتزه ترفيهي وركبوا لعبة المقلاع.
ورصد مقطع الفيديو لحظة انطلاقهم بسرعة 75 ميل (120 كلم) ضرب وجهها طائر نورس مما سبب لها رعب حقيقي. الفتاة والنورس كذلك بخير ولم يصابوا بأذى.

النورس (الاسم العلمي: Larus) هي جنس من الطيور يتبع فصيلة النورسية من الرتبة الزقزاقيات. والنورس هو طائر مائي يتواجد غالباً قرب الشواطئ يتغذى على الأسماك. إضافة إلى شاهد: النورس يفاجئ فتاة أثناء ركوبها لعبة “المقلاع”  أن هذه الطيور تقوم بكنس الشواطئ لتتغذى على البقايا والفضلات الكثيرة التي تجدها على هذه الشواطئ. يعرف أيضاً باسم زُمُج الماء.
نورس شائع (الاسم العلمي: Larus canus) (بالإنجليزية: Common Gull)‏ هو نوع من الطيور يتبع جنس النورس من الفصيلة النورسية.
غواص أحمر الحنجرة أو غواص نجمي أو سماك أحمر شاهد: النورس يفاجئ فتاة أثناء ركوبها لعبة “المقلاع”  الحنجرة (الاسم العلمي: Gavia stellata) (بالإنجليزية: Red-throated Loon)‏ هو نوع من الطيور يتبع جنس الغواص من الفصيلة الغواصية.
غواص شائع أو سماك شائع أو سماك شمالي كبير أو غماس الشمال الكبير (الاسم العلمي: Gavia immer) (بالإنجليزية: Common Loon)‏ هو نوع من الطيور يتبع جنس الغواص من الفصيلة الغواصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88