11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

حلمي ومنى زكي في فيديو طريف

ظهر الفنان أحمد حلمى، في مقطع فيديو مع زوجته النجمة منى زكي عبرحساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

واختارا حلمي وزكي هذه المرة مقطعا مثيرا للممثلة والإعلامية مريم امين من برنامج المقالب الشهير “حيلهم بينهم” مع الممثل عمرو رمزي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

المقطع الأصلي شهد معركة حقيقية وتلاسن بين مريم وعمرو بعدما نجح الأخير في استفزازها ووصف برامجها بالفاشلة وعدم المصداقية.

وتقمصت منى زكي شخصية مريم بقوة، واحتدت بقوة على حلمي بعدما سألها: حاسة إنك ممكن تعملى حاجة فى يوم تهم الناس؟”، فترد: “حاسة إنى هقوم أكسر الترابيزة دى على دماغك.. اتلم واحترم نفسك واتكلم زى الناس المحترمة”.

وعلّق حلمى على الفيديو قائلا: “اهدى يا ماما”، وردت منى زكي قائلة: أنا هادية خالص، وتجاوب معهما عدد كبير من النجوم منهم إسعاد يونس ومايان السيد، وبسنت شوقي ومنى ممدوح وعبير صبري ونهى عابدين وأميرة أديب وميار الغيطي وإيمي سالم ووضعوا جميعا ايقونات ضاحكة.

منى علي محمد زكي (18 نوفمبر 1976؛القاهرة، مصر–) هي ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

النشأة

ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.

حياتها الفنية

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

حتى أنها شاركت الفنان نايف الزعبي في فيديو كليب أغنية «ابن الأصول» عام 1997، وكانت أيضًا تظهر في إعلانات التلفزيون فبدأت مع «صابون لوكس» و«سيارات الشيفروليه» مع زوجها الفنان أحمد حلمي و«شامبو بانتين»، وأيضا شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان «رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى